“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هل بشرتك دهنية وترغبين بتقشيرها؟ إليك الحل!
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

الحصول على بشرة نضرة ومشرقة هو مسعى كل امراة تحلم بالتألق بجمال طبيعي وملفت أينما كانت، لكن نوع البشرة يحتّم على المرأة التعامل مع مشاكل جلدية مختلفة. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، نقدّم لك أفضل طرق تقشير البشرة الدهنية للحفاظ على رونقها وجمالها.

كيف تقشّرين بشرتك الدهنية؟

- من الطرق المتبعة لتقشير البشرة الدهنية هي تحضير ماسك الشوفان الذي يساعد على التخلص من الخلايا الجلدية الميتة التي تسبب الجفاف للبشرة الدهنية وتحول دون تجددها. ولتحضيره، عليك أن تمزجي ملعقتين من الشوفان المطحون في كوب من الماء، إلى أن تحصلي على عجينة ليّنة. طبّقيها على البشرة لمدة 15 دقيقة، قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

- طريقة أخرى تساعدك على تقشير بشرتك الدهنية، وهي تقوم على ملعقتين من الملح الخشن في كوب من عصير الليمون، ومن ثم إدهني وجهك بهذا المزيج، واتركيه مدة 30 دقيقة، حتى تتشربه البشرة، ومن ثم اغسليها بالماء الفاتر. فالليمون يساعد على تبييض البشرة والتخلص من الشوائب والخلايا الجلدية الميتة.

- قناع الخيار أيضاً يعتبر من الأقنعة المفيدة للتخلص من الجلد الميت الذي يمكن أن يعيق نضارة البشرة الدهنية، لذا استعملي هذا القناع كمقشر طبيعي لبشرتك. وفي هذا الإطار، كي تتقني تحضيره في المنزل، كل ما عليك فعله هو هرس خيارة واحدة بطريقة ناعمة جداً إلى أن تتحول إلى سائل لزج وسميك. طبّقيه على البشرة لمدة 15 دقيقة، قبل غسلها بالماء الفاتر والصابون المناسب لنوع بشرتك.

مقالات مشابهة

رئيس زيمبابوي روبرت موغابي يلتقي القادة العسكريين يوم الأحد لإجراء مفاوضات

الحدث: نجاة قائد الأمن المركزي شمال سيناء في مصر من محاولة اغتيال

الحريري للصحافيين: سوف التقي الرئيس عون قبل الإستقلال

مصادر الجديد: الوزير باسيل سيحسم غدا صباحا مسألة مشاركته في اجتماع القاهرة

الحريري للـMTV: النتيجة الاساسية لكل ما حصل هو هذه الحالة من التضامن الوطني والتفاف كل الناس حول الاستقرار وليس حول سعد الحريري كشخص

نديم الجميّل اتّصل بالحريري مطمئناً

وزيرا خارجية مصر والأردن يبحثان بالقاهرة إحياء المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

الحريري للـ MTV: الى متى اتحمل وحدي والى اي حد تعتقدون ان البلد يحتمل الا يكون هو اولويتنا الاولى؟

الجزيرة: قوات تركية جديدة تدخل شمال سوريا وتقيم نقطة مراقبة بريف حلب الغربي