“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
عيتاني عرض وفوشيه تعزيز التعاون بين السفارة الفرنسية والمجلس البلدي لبيروت
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

استقبل رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت المهندس جمال عيتاني، بعد ظهر اليوم، في مبنى البلدية، السفير الفرنسي برونو فوشيه، بحضور أعضاء من المجلس البلدي.

وأفاد بيان لدائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت أن "اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين السفارة الفرنسية والمجلس البلدي لمدينة بيروت، بحيث استعرض المجتمعون البرامج والمشاريع التي يقوم بهاالمجلس البلدي للمدينة. وتطرق الاجتماع إلى إمكانية تعزيز التعاون بين السفارة الفرنسية والمجلس البلدي للمساعدة على تنفيذ هذه المشاريع، في إطار العلاقة العريقة التي تربط بين لبنان وفرنسا، كتطوير المراكز الطبية في المدينة لما لها من أهمية كبرى بالنسبة إلى المدينة وسكانها".

وثمن عيتاني "الدور الإيجابي الذي تؤديه فرنسا على أكثر من صعيد، خصوصا في ما يعنى بالإنماء المحلي"، شاكرا للسفير الفرنسي "زيارته واهتمامه بشؤون العاصمة".

مقالات مشابهة

"تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب

لائحة مخزومي لدائرة بيروت الثانية اكتملت... وهذه الأسماء

قانصوه: نصرالله طلب مني التخلي عن مقعدي النيابي

حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون

بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!

مغنٍّ أوروبي شهير يخسر صوته بسبب عملية جراحية

إلقاء قنبلة يدوية في مخيم عين الحلوة

نصرالله يطلّ في هذا التوقيت لإعلان مرشحي حزب الله للانتخابات

ميزة جديدة من واتساب تسمح للمستخدمين بتحميل بياناتهم