“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الحاج حسن بحث مع ابو زيان في التبادل التجاري مع الجزائر
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017


استقبل وزير الصناعة حسين الحاج حسن بعد ظهر اليوم سفير الجزائر احمد ابو زيان، في حضور المدير العام للوزارة داني جدعون. وتم التطرق الى العلاقات بين لبنان والجزائر على مختلف الصعد الاقتصادية. ونقل السفير دعوة الى المشاركة في معرض الجزائر الدولي الذي سيقام في ايار 2018، فأكد الحاج حسن رغبة لبنان في اقامة أفضل العلاقات الاقتصادية مع الجزائر وتقوية التبادل السلعي بينهما، وبالتالي وجود رغبة في المشاركة في المعرض لكونه يشكل فرصة للتعريف بالمنتجات اللبنانية وبجودتها.

وأضاف: "نتمنى أن نقيم خلال الفترة الفاصلة عن اقامة المعرض محادثات بين البلدين توضح طبيعة العلاقات التبادلية وتحدد الأسباب التي تعترض انسياب السلع والمنتجات اللبنانية الى الجزائر وامكان إزالتها".

وأوضح أنه سيصار الى إعداد ملف متكامل عن العوائق التي تعترض التصدير اللبناني الى الجزائر وإرساله الى الجهات المختصة في الجزائر تمهيدا لاقامة حوار بناء يأتي بالنتائج المرجوة".

ورد السفير الجزائري بأنه سينقل هذه الافكار الى المسؤولين في بلاده، مؤكدا وجود "الرغبة ذاتها في تفعيل العلاقات وتحسينها على المستوى التبادلي والتجاري".

مقالات مشابهة

تراجع الإمدادات الكندية يدعم أسعار النفط

الخام الأميركي يبدد بعض مكاسبه بعد بيانات المخزونات

النقابات التونسية تصعد تهديدها لمستقبل الإصلاحات الحكومية

الجزائر تصادق على عقود نفطية استكشافية واستثمارية

الحريري يتريّث .. وسندات لبنان "الدولارية" ترتفع!

منظمة العمل تشجع على تبني سياسات تراعي تطور خصائص العمل

اليمن: برنامج طوارئ للتكيّف مع آثار الأزمة

نتائج الشركات تضعف الأسهم الأوروبية وتنعش الآسيوية

الإمارات: ورش عمل لتوضيح مجالات تطبيق الضريبة الجديدة