“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
علوان ومرتضى ابطال دورة هوبس بالريشة الطائرة
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

احرز جلال ابو علوان من هوبس وزميلته في النادي داني مرتضى لقب دورة نادي هوبس السنوية الرابعة بالريشة الطائرة لفئتي الرجال والسيدات التي نظمها النادي على ملاعبه في بيروت بمشاركة 55 لاعبا ولاعبة، وفي حضور رئيس الاتحاد وعضو اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جاسم قانصوه ونائبه بول روكز وامين الصندوق علي كزما.
وكان ابو علوان فاز في المباراة النهائية على الفريد فرنسيس من الجمهور، الذي حل في المركز الثاني، 2 – 0 (21 – 12، 21 – 16)، كما حل كل من كريستوفر ابي يونس وطوني شويري من مون لاسال في المركز الثالث، اثر خسارة الاول في الدور نصف النهائي امام فرنسيس 2 – 0 (21 – 17، 21 – 14)، والثاني امام ابو علوان 2 – 0 (21 – 15، 22 – 20).
بدورها فازت مرتضى في المباراة النهائية على نتالي جبيلي من مون لاسال 2 – 0 (21 – 11، 21 – 14)، وحلت كل من روزي رزق من الجمهور وبيرلا حبيقة من مون لاسال في المركز الثالث، اثر خسارة الاولى في الدور نصف النهائي امام مرتضى 2 – 0 (21 – 10، 21 – 13)، والثانية امام جبيلي 2 – 0 (21 – 18، 21 – 13).
اشرف على الدورة الامين العام سمير شاغوري وعضو الاتحاد سمير قسطنطين، وقاد المباريات الحكام ميرنا حلال، فاطمة فقيه، هادي فقيه ومحمد بيروتي.

مقالات مشابهة

الدفاع المدني: حريق داخل سيارة على اوتوستراد السيد هادي نصرالله

الحرّة: الجيش في زيمبابوي يعلن دعمه للتظاهرات المناهضة لموغابي المقررة السبت "طالما بقيت سلمية"

ماكرون اكد من غوتنبرغ الرغبة في الحوار مع ايران

كوريا الشمالية تستبعد إجراء مفاوضات بشأن الأسلحة النووية

باسيل من موسكو: لا نريد أن نفكر إلا بالعلاقات الممتازة مع السعودية ولم نلجأ الى التصعيد الديبلوماسي

لماذا يجب أن تخلع الحامل المجوهرات عند الولادة؟

توسك يمهل بريطانيا حتى الشهر المقبل لإحراز تقدم في بريكست

ماي: الاتحاد الأوروبي يرى "تقدماً جيداً" بمحادثات بريكست

موسكو تبني سياجاً حدودياً بين أوكرانيا وشبه جزيرة القرم