“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"تويوتا" ترفع توقعات أرباح العام المالي الحالي
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017


رفعت شركة "تويوتا موتور كورب" أكبر منتج سيارات في اليابان توقعاتها لأرباح التشغيل خلال العام المالي الحالي الذي ينتهي في 31 آذار/مارس المقبل إلى تريليون ين (5ر17 مليار دولار) مقابل 85ر1 تريليون ين وفقا لتوقعاتها في آب/أغسطس الماضي، في ظل تراجع قيمة الين وإجراءات خفض النفقات.
كما رفعت الشركة في بيان نشر اليوم الثلاثاء توقعات صافي الأرباح إلى 95ر1 تريليون ين مقابل 75ر1 تريليون ين في آب/أغسطس الماضي، في حين أبقت على توقعات المبيعات عند مستوى 5ر28 تريليون ين.
كما عدلت الشركة توقعات حجم المبيعات من 9ر8 مليون سيارة إلى 95ر8 مليون سيارة خلال العام المالي ككل.
وقد زادت مبيعات "تويوتا" الخارجية خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي حتى 30 أيلول/سبتمبر الماضي إلى 63ر1 مليون سيارة.
وبلغ صافي أرباح الشركة خلال الربع الثاني من العام المالي 3ر458 مليار ين بزيادة نسبتها 4ر16% عن الفترة نفسها من العام المالي الماضي، في حين زادت أرباح التشغيل بنسبة 10% سنويا إلى 2ر522 مليار ين. وزادت المبيعات بنسبة 2ر10% إلى 1ر7 تريليون ين خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي.

مقالات مشابهة

بالفيديو- مواطنون ايرانيون منكوبون بالزلزال يطالبون بإسقاط النظام

حوار مفتوح في مقر حزب ٧ في طرابلس... مولوي: علينا ان ننتهي من حكم الأوليغارشي

"كربون دبي" يعقد أول صفقة بيع لوحدات خفض الانبعاثات الكربونية المعتمدة CERs مع "فارنك" السويسرية

LBCI: طلب القضاء الحصول على محضر لجنة الاتصالات وصل رسميا ودوائر المجلس تعمل على تحضير نسخة منه لايداعها القضاء المالي

سبوتنيك: مؤتمر سوتشي للحوار الوطني السوري يعقد في 2 كانون الاول ويستمر ليومين

لقاء سيدة الجبل يحيّي العاهل السعودي ويشدد على أهمية زيارة الراعي للمملكة

نائب رئيس الوزراء التركي: الحل في سوريا سياسي ويجب مكافحة التنظيمات الإرهابية كافة ولا نقبل مشاركتها في مباحثات تسوية الأزمة السورية

روني ألفا- خبزَنا كفافَ جيشِنا

تنظيم مهرجان بانوراما السينما اللبنانية بمبادرة من LiBank S.A.L