“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أتش.تي.سي تطرح هاتفا ذكيا من الفئة الفاخرة
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

كشفت شركة أتش.تي.سي عن إطلاق هاتفها الذكي “يو 11 بلاس” من الفئة الفاخرة، الذي يشتمل على العديد من التجهيزات التقنية الفاخرة وشاشة دون حواف تقريبا لتدخل المنافسة مع أحدث الإصدارات في سوق الهواتف الذكية.

وقالت الشركة التايوانية إن جهازها الجديد مزود بشاشة “أولويز أون” أي المفتوحة على الدوام قياس 6 بوصة وتعمل بدقة وضوح 2880×1440 بيكسل، مع دعم تقنية أتش.دي.آر 10 ويضم معالج كوالكوم سناب دراغن 835 مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 غيغا بايت وذاكرة داخلية سعة 128 غيغا بايت.

وقامت شركة أتش.تي.سي إلى جانب ذلك، بدمج حواف حساسة للضغط في جهازها الجديد، بحيث يمكن استدعاء المساعد الرقمي غوغل أسيستنت من خلال ضغطة على حافة الجهاز، الذي يعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 8.

وتعول أتش تي سي في هاتفها “يو 11 بلاس” الجديد على كاميرا بدقة وضوح 12.2 ميغا بيكسل التي تدعم وظيفة الصورة الواسعة (بانوراما فيو) وتسجيل الفيديو بدقة وضوح 2160×3840 بيكسل.

وتعتبر حلول الموسيقى اللاسلكية من ضمن الوظائف المثيرة، التي يزخر بها هاتف أتش.تي.سي الجديد، حيث يمكن تدفق البيانات عبر هاتف الجهاز من خلال الأجهزة المتوافقة مع تقنيات كثيرة مثل أيربلي ودي.أل.أن.أي وكروم كاست ميرا كاست.

ويتوفر الهاتف الذكي الجديد حسب الرغبة بجانب خلفي زجاجي شفاف مع وظيفة الشحن اللاسلكي للبطارية، التي تعمل بسعة 3930 مللي أمبير ساعة. وإلى جانب استعمال مساعد غوغل الرقمي يمكن أيضا استعمال المساعد الرقمي أمازون أليكسا.

وأعلنت الشركة أنها ستطرح الهاتف الذكي الجديد في الأسواق العالمية مع نهاية نوفمبر الجاري، ولم تفصح عن أي بيانات بشأن الأسعار في أسواق المنطقة العربية.

مقالات مشابهة

عبد الرحمن الراشد - لبنان يواجه مصيره أيضاً

سلمان الدوسري - الحريري «محتجزاً»... كذبة 2017

هذا ما سيفعله الحريري فور عودته الى لبنان!

أكرم البني - ولكن.. عن أي تسوية سياسية يتحدثون؟!

خالد الدخيل - خيار الحريري و«حزب الله»

مفاجأة من قيادة الجيش للبنانيين بمناسبة عيد الإستقلال

ترامب وماكرون.. وإتّفاق على مواجهة أنشطة "حزب الله"

العين على القاهرة اليوم..فماذا ينتظر لبنان؟!

“8 آذار”: لا حكومة دون حزب الله!