“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
كيف يمكن إيقاف الصور الحية في تطبيق أبل فيس تايم؟
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

يتيح تطبيق دردشة الفيديو أبل فيس تايم بدءاً من الإصدار "آي أو إس 11" أو نظام ماك أو إس 10.13 (High Sierra) إمكانية التقاط الصور الحية Live Photos أثناء الدردشة، وإذا قام أحد طرفي الدردشة بأخذ صورة حية، فإنه يتم إخطار الطرف الآخر في المحادثة بذلك.

ويمكن للمستخدم إيقاف وظيفة الصور الحية في نظام أبل "آي أو إس 11" وفي تطبيق الرسائل بنظام "ماك أو إس"، إذا لم يرغب في التقاط صورة فوتوغرافية أثناء دردشة الفيديو، حيث يتعين على المستخدم استدعاء قائمة الإعدادات في نظام تشغيل هاتف آيفون أو الحاسب اللوحي آيباد، وبعد ذلك يتم البحث عن أيقونة تطبيق فيس تايم، وإذا كانت خيار " FaceTime Live Photos" فعالاً، فإنه يمكن تعطيله من خلال تحريك الزر الانزلاقي.

وبالنسبة لأصحاب أجهزة الماك فإنه يمكنهم استدعاء قائمة الإعدادات في تطبيق الرسائل عن طريق شريط الأدوات، وهنا يمكن تفعيل أو تعطيل وظيفة الصور الحية لتطبيق فيس تايم من خلال التأشير على الخيار المعني أو عن طريق إزالة علامة الاختيار.

وفي حالة تعطيل وظيفة الصور الحية، فإنه سيتعذر على المستخدم التقاط أي صور أثناء دردشة الفيديو، وينطبق ذلك على الطرف الآخر في المحادثة، نظرا لأن التقاط الصور يتطلب موافقة كلا الطرفين.

د.ب.أ

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 19/11/2017

وزير المالية البريطاني: البلاد عند مفترق طرق بعد عام صعب

احتراق سيارة رباعية الدفع في عيون السيمان

نائب يلدريم مخاطباً الاتحاد الأوروبي: زمن التحكّم بتركيا قد ولّى

تيليرسون: الولايات المتحدة تدعم استقلال لبنان وسيادته واستقراره

إشكال في مخيّم البداوي تطوّر إلى تبادل لاطلاق النار

رئيس المفوضية الأوروبية أكد دعم الاتحاد لحكومة إسبانيا ضد انفصال كتالونيا

إخماد حريق مخزن في عبرا القديمة

بالصور- ستريدا جعجع في جولة في الوادي المقدس