“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
كيم كارداشيان في اطلالة غير متوقعة في هذه المناسبة!
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

أقام الفنون في مدينة لوس أنجلس حفله السنوي LACMA Art and Film Gala لتكريم الفنانين والمخرجين وعارضات الأزياء، وقد شهد الحفل إطلالات لافتة ومميّزة للنجمات نطلعك على أبرزها.
عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل Naomi Campbell حضرت الحفل مرتدية فستاناً أبيض بكتف واحدة من توقيع دار فيرساتشي Versace، مزينا بالشراشيب ولم تضعف إليه الكثير من الإكسسوارات بل اكتفت بسوار عريض وآخر لم يكن خياراً جيداً وهو مصنوع من الجلد وبدا عصرياً جداً مقارنة بإطلالتها الأنيقة.
زوي سلدانا Zoe Saldana بدورها اختارت فستاناً من غوتشي Gucci بتصميم مميّز ، مزيناً بورود بارزة عند كتفيه. تصميم الفستان المؤلف من طبقتين، تنورة من المخمل والقسم العلوي مؤلف من كشكش أبيض واسود، بدت مرتاحة في خيارها وبالفعل كانت إطلالتها لافتة.
كيم كارداشيان كعادتها عكست جرأتها وتحررها من خلال إطلالتها التي زيّنتها بتايور أسود من تصميم طوم فورد Tom Ford لدار غوتشي Gucci وما جعل الإطلالة تبدو أكثر جرأة هو أن كيم لم ترتد قميصاً تحت السترة إنما ارتدتها على جسمها العاري!
عارضة الأزياء روزي هانتيغتون- وايتلي اختارت أيضاً من دار غوتشي Gucci فستاناً باللون الأزرق في غاية النعومة، زيّنته عقدتان عريضتان زادتا من أنوثة تصميمه.
سلمى حايك التي حضرت برفقة زوجها، اختارت كذلك فستاناً من دار غوتشي Gucci بقصة الكتف الواحدة، وبقماش لمّاع ومتموّج الألوان. في العادة تكون خيارات سلمى أنجح خاصة أن هذا التصميم جعلها تبدو أكثر امتلاء.
داكوتا جونسون اختارت فستاناً أنيقاً جداً من الدار نفسها، بأكمام طويلة وياقة مفتوحة. الفستان ناسب جسمها كثيراً كذلك اللون الزهري كانت ملائماً للون بشرتها مع أحمر الشفاه الداكن الذي وضعته.

سيدتي

مقالات مشابهة

المردة لن يترك العلويين... ماذا عن كرامي والصمد؟

كرامي: فريقنا انطلق في العمل الانتخابي ولا ننتظر أحداً

البيت الأبيض: نود أن تهدئ تركيا الوضع في شمال غرب سوريا

نقيب المعلمين: الإضراب قائم والرهان يبقى على الجلسة الحكومية

ملخّص نتائج القمة اللبنانية - الكويتية... بخمس ملاحظات

إليكم القصة الكاملة لسائق الدراجة الهوائية: هكذا وقع في فخّ العمالة!

حسن عليق- محاولة اغتيال حمدان: موقوف «لوجستي»... وسيدة لا تتحدّث العربية

ليا القزي- عون في الكويت: حلّ أزمة «خلية العبدلي»... ولا موافقة على السفير اللبناني

فراس الشوفي- لوائح لـ 8 آذار في مواجهة المستقبل والقوات