“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هذا ما كشفه هاني شاكر عن "أزمة" شورت هيفا!
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

نفى النجم هاني شاكر، في تصريحات خاصة لـ"لها"، ما تردد عن وجود حرب خفيّة داخل نقابة الموسيقيين التي يترأسها، ضد وجود نجوم الغناء العرب في مصر، وهي الاتهامات التي طاولت النقابة بعد أكثر من أزمة تعرض لها بعض نجوم الغناء العرب.

وتأتي هذه التصريحات بعد المطالبة بالتحقيق مع هيفاء وهبي بسبب ارتدائها الشورت في حفلتها الأخيرة في القاهرة، والتي اكتفت النقابة بعدها بتوجيه لفت نظر فقط إلى هيفاء.

وأكد شاكر، بصفته نقيب الموسيقيين، أن الكلام عن حرب خفية داخل النقابة ضد نجوم الغناء العرب معيب جداً وأكاذيب يروّجها البعض، لأن مصر كانت وستظل دائماً ترحب بكل النجوم العرب، ونقابة الموسيقيين، تحديداً، تسهل مهمة هؤلاء للغناء في مصر، من خلال إصدار التصاريح اللازمة لذلك، وأكبر دليل على ترحيب النقابة هذا، عدد الحفلات الكبير الذي أحياه نجوم غناء من مختلف الجنسيات العربية في مصر خلال هذا العام.

وأضاف نقيب الموسيقيين أن إجراء تحقيق مع فنان معين لمخالفة ما في أي حفلة أمر طبيعي، ولا يعني إطلاقاً عدم الترحيب به في مصر أو التضييق عليه، لأن المطربين والمطربات المصريين أنفسهم يخضعون للتحقيقات إذا ما صدرت منهم أي مخالفات لقوانين النقاب ولوائحها، التي تسري على الجميع، سواء كانوا نجوم غناء كباراً أو مبتدئين، بل إن نجوم الغناء الكبار يجب أن يكونوا قدوة في سلوكياتهم وملابسهم واحترامهم للقوانين لمن هم في بداية مشوارهم.

وفي نهاية تصريحاته، أكد شاكر أنه شخصياً يشعر بأن هناك من يحاولون الوقيعة بين نجوم الغناء العرب ونقابة الموسيقيين المصريين، وإشعال نار فتنة بينهما، وهو أمر لن يسمح بحدوثه طوال فترة رئاسته للنقابة.

لها

مقالات مشابهة

تعرفوا إلى نادي بنك بيروت الرياضي!

بالفيديو- مواطنون ايرانيون منكوبون بالزلزال يطالبون بإسقاط النظام

حوار مفتوح في مقر حزب ٧ في طرابلس... مولوي: علينا ان ننتهي من حكم الأوليغارشي

"كربون دبي" يعقد أول صفقة بيع لوحدات خفض الانبعاثات الكربونية المعتمدة CERs مع "فارنك" السويسرية

LBCI: طلب القضاء الحصول على محضر لجنة الاتصالات وصل رسميا ودوائر المجلس تعمل على تحضير نسخة منه لايداعها القضاء المالي

سبوتنيك: مؤتمر سوتشي للحوار الوطني السوري يعقد في 2 كانون الاول ويستمر ليومين

لقاء سيدة الجبل يحيّي العاهل السعودي ويشدد على أهمية زيارة الراعي للمملكة

نائب رئيس الوزراء التركي: الحل في سوريا سياسي ويجب مكافحة التنظيمات الإرهابية كافة ولا نقبل مشاركتها في مباحثات تسوية الأزمة السورية

روني ألفا- خبزَنا كفافَ جيشِنا