“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

برج الحمل
لا تبت أي أمر قبل درس قراراتك جيداً، وتصرف مع المستجدات والملفات الكبيرة بهدوء، عاطفياً: لا تلق اللوم على الشريك جزافاً، لأنه بريء من التهم التي توجهها إليه، وقد تعجز عن إصلاح ما دمّرته.

برج الثور
تعزز موقعك وتتحمس للتقدم والمثابرة، تزدهر الأعمال وترتفع معنوياتك، تابع سيرك بخطى ثابتة فالحظ الى جانبك، عاطفياً: يدخل فينوس برج العقرب ليلتقي بجوبيتير في مواجهة برجك، ما قد يعني بداية رحلة من الارتباطات والتحالفات والشراكة ربما.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
عدم الرغبة في تشارك العمل مع زملاء جدد، نتيجته امتعاض كبير تجاهك والشك في قدرتك وبراعتك، عاطفياً: قد تخيّبك التطورات العاطفية والرومنسية، يأخذ عليك الشريك بعض التصرّفات الماضية، ويعيد الى طاولة البحث ما اعتبرته قد مضى.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
أفكارك المميزة تمنحك القوة في مواجهة الزملاء، لكن لا تضع كل رصيدك في مواجهة واحدة، عاطفياً: ينتقل كوكب فينوس إلى برج العقرب مجاوراً لجوبيتير، ما يجعل حياتك الشخصية والمهنية أكثر سلاماً واستقراراً من السابق.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
يوم صاخب بالأمور الطارئة، ما قد يعني أعمالاً دقيقة وصعبة لكنها ناجحة وتحصد نتائجها المثمرة، عاطفياً: ينتقل كوكب فينوس إلى برج العقرب ويفرض عليك بعض التنازلات على الصعيد العاطفي، أصغ إلى ما يقوله الشريك.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
إستفد من فرص سانحة واوضاع وظروف مناسبة جداً تطرأ، إذ تلتقي جماعات مؤثرة أو تحصل على عرض استثنائي أو تنجز عملاً يثير الإعجاب، عاطفياً: العناد لن يفيدك، فتبادل الخبرات يعزّز أواصر العلاقة بالشريك ويرفع منسوب الثقة بينكما.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
احذر مواجهات وحروباً شرسة ولا تتورّط في قضية معقدة، راجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردّات الفعل المتعلّقة بقضية مالية، عاطفياً: ينتقل كوكب فينوس إلى برج العقرب والقمر يشكل مربعاً مع برجك في برج السرطان، ما قد يولد بعض البلبلة ويؤزم الأوضاع.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
إنتبه لبعض التفاصيل ولا تهملها، ويحمل إليك هذا اليوم خبراً جيداً ويتحدث عن سفر وتواصل خارج محيطك، عاطفياً: يدخل كوكب فينوس برجك ويتناغم مع جوبيتير لكي يوفر لك طاقة كبيرة وشعبية ونجومية ويوفّر عليك الكثير من المشكلات.
رقم الحظ: 6

برج القوس
تنعم بتناغم مهني قل نظيره فتحصد نتائج مساعيك الماضية، أو تدخل مفاوضات جديدة، ويؤدي معارفك دوراً في إنجاحها، عاطفياً: الشريك يحتاج إلى حنانك على الدوام، وهذا اختبار لمدى جدية العلاقة بينكما.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
لا تكن متطلباً كثيراً، وخفف التأفف من الأعمال الموكلة إليك، فهذا المجال أنت من اخترته بنفسك، عاطفياً: ينتقل كوكب فينوس إلى موقع مناسب لك هو العقرب، فتشعر أنك تطل على فترة من الحب والصداقة غنية وواعدة وتتخلص من الهواجس.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تفرح لانفراج مسألة، تتسارع الأحداث وتتلاحق، تتحقق أمنيتك أو تتلقى نتيجة كنت تسعى لها منذ مدة، عاطفياً: ينتقل فينوس إلى برج العقرب، وبوحي بعلاقات عاطفية صاخبة، وتختلط عليك المشاعر، إلا أنك تمارس سحراً لا يقاوم وتجذب الآخرين بحضورك.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
لا تخالف الارشادات ولا تترك عملك ناقصاً، أنت معرّض للمحاسبة وهيّئ عملك جيّداً ولا ترتجل موقفاً، عاطفياً: العناية التي يوفّرها لك الشريك تساعدك كثيراً لتستعيد عافيتك، وذلك دين عليك أن تسدّده في الوقت المناسب.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

بالفيديو- مواطنون ايرانيون منكوبون بالزلزال يطالبون بإسقاط النظام

حوار مفتوح في مقر حزب ٧ في طرابلس... مولوي: علينا ان ننتهي من حكم الأوليغارشي

"كربون دبي" يعقد أول صفقة بيع لوحدات خفض الانبعاثات الكربونية المعتمدة CERs مع "فارنك" السويسرية

LBCI: طلب القضاء الحصول على محضر لجنة الاتصالات وصل رسميا ودوائر المجلس تعمل على تحضير نسخة منه لايداعها القضاء المالي

سبوتنيك: مؤتمر سوتشي للحوار الوطني السوري يعقد في 2 كانون الاول ويستمر ليومين

لقاء سيدة الجبل يحيّي العاهل السعودي ويشدد على أهمية زيارة الراعي للمملكة

نائب رئيس الوزراء التركي: الحل في سوريا سياسي ويجب مكافحة التنظيمات الإرهابية كافة ولا نقبل مشاركتها في مباحثات تسوية الأزمة السورية

روني ألفا- خبزَنا كفافَ جيشِنا

تنظيم مهرجان بانوراما السينما اللبنانية بمبادرة من LiBank S.A.L