“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصورة - كلاب البحر.. على شاطىء البترون
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017


أكد رئيس تعاونية صيادي الاسماك والسياحة والتراث في البترون اسطفان عسال ان الاسماك التي تم اصطيادها أمس هي من نوع ″كلب البحر″ وهي متواجدة على عمق ٤٠٠ متر وخارج محيط الشاطىء البتروني.

واستنكر عسال الحملة التي شنتها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل بعيد كل البعد عن الواقع والحقيقة لأن هذا النوع من الاسماك موجود بكثرة في البحر ويتم اصطيادها في كل الموانىء اللبنانية. وأشار الى ان الاسماك ليست حيتان بحرية او سلاحف او دلافين وليست من المحميات البحرية والقانون يسمح باصطيادها كونها لا تحدث أي خلل في البيئة البحرية.

وقال عسال: ″نحن في البترون الاكثر التزاما بقرارات وزارة الزراعة ولا نستعمل المصالي او السم او الديناميت في الصيد البحري.″

ودعا رواد بحر البترون وشاطئها الى عدم الخوف لأن هذا النوع من الاسماك التي تم اصطيادها موجودة بعيدا عن الشاطىء وعلى عمق يتراوح بين ٣٠٠ و٤٠٠ متر في البحر.

مقالات مشابهة

لائحة مخزومي لدائرة بيروت الثانية اكتملت... وهذه الأسماء

قانصوه: نصرالله طلب مني التخلي عن مقعدي النيابي

حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون

بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!

مغنٍّ أوروبي شهير يخسر صوته بسبب عملية جراحية

إلقاء قنبلة يدوية في مخيم عين الحلوة

نصرالله يطلّ في هذا التوقيت لإعلان مرشحي حزب الله للانتخابات

ميزة جديدة من واتساب تسمح للمستخدمين بتحميل بياناتهم

إليكم الطريقة الأمثل للاحتيال على عرض الصور في غوغل!