“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصورة - كلاب البحر.. على شاطىء البترون
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017


أكد رئيس تعاونية صيادي الاسماك والسياحة والتراث في البترون اسطفان عسال ان الاسماك التي تم اصطيادها أمس هي من نوع ″كلب البحر″ وهي متواجدة على عمق ٤٠٠ متر وخارج محيط الشاطىء البتروني.

واستنكر عسال الحملة التي شنتها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل بعيد كل البعد عن الواقع والحقيقة لأن هذا النوع من الاسماك موجود بكثرة في البحر ويتم اصطيادها في كل الموانىء اللبنانية. وأشار الى ان الاسماك ليست حيتان بحرية او سلاحف او دلافين وليست من المحميات البحرية والقانون يسمح باصطيادها كونها لا تحدث أي خلل في البيئة البحرية.

وقال عسال: ″نحن في البترون الاكثر التزاما بقرارات وزارة الزراعة ولا نستعمل المصالي او السم او الديناميت في الصيد البحري.″

ودعا رواد بحر البترون وشاطئها الى عدم الخوف لأن هذا النوع من الاسماك التي تم اصطيادها موجودة بعيدا عن الشاطىء وعلى عمق يتراوح بين ٣٠٠ و٤٠٠ متر في البحر.

مقالات مشابهة

أنطوان العويط- عن الاستقلال الضائع

خطة إقتصادية "انقاذية" في بعبدا .. و"عدم التعرض لدول الخليج" في الأولوية!

العبادي: تم سحق تنظيم الدولة الإسلامية عسكريا في العراق

سـاعة التسـوية دقت .. تنسيق روسي مع ترامب وسلمان عشية القمة الثلاثية

نصر الله راغب بإعادة احياء التسوية .. فهل يؤمن الرئيس عون الضمانة؟

الدكاش للرئيس عون: هو حامٍ للدستور ولشعبه وحكومته

برقيات تهنئة للرئيس عون بمناسبة عيد الإستقلال .. هذه أبرزها!

نقابة خبراء المحاسبة كرمت الاعلاميين

بو عاصي عبر تويتر: في ذكرى استشهاد الشيخ بيار الجميل لنتذكر ان الهدف هو سيادة لبنان، مهما كان الثمن. أرقد بسلام