“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
تدابير سير في النبطية .. لهذه الأسباب!
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017

أعلنت ​شعبة العلاقات العامة​ ل​قوى الامن الداخلي​ أنه "لمناسبة إحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين، تنطلق مسيرة حاشدة وتجوب شوارع ​مدينة النبطية​، وذلك عند الساعة 18.00 من يوم الخميس 9/11/2017، ومن المتوقع أن يشارك فيها أعداد غفيرة من المواطنين، وستتخذ المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​، اعتباراً من الساعة 17.00 من التاريخ المذكور وحتى الانتهاء، تدابير السير، وفقاً لما يلي: أولاً: منع وقوف ومرور السيارات في الشوارع التالية : شارع ​محمود فقيه​ من تمثال الصباح حتى السرية القديمة، شارع ​مرجعيون​ من "مفرق" ​المدرسة الإنجيلية​ حتى الساحة العامة، شارع السراي من تمثال الصبّاح مروراً ب​السراي الحكومي​ – المنشية حتى المدرسة الإنجيلية، شارع السرية القديمة باتجاه ​مستشفى​ الجنوب/ محطة المقدّم. ثانياً: تحويل السير :من مفرق "النانا" باتجاه "بئر القنديل" وبالعكس، من مفرق الجبّانة بعد السرية القديمة، من مدخل بئر القنديل – السرية القديمة، من طلعة "ميكي ماوس"، من مفرق طلعة حي البيّاض غرباً.
وثالثاً : على المواطنين الذين لا يقصدون مدينة النبطية ان يحولوا سيرهم عبر: مفرق كفرجوز/تول : للقاصدين بلدات: حاروف، ​زبدين​، تول، ​جبشيت​، ​القصيبة​ والقرى المجاورة. مفرق كفرمان/المئذنة أو عبر جادة الرئيس نبيه بري: للقاصدين بلدات : ​النبطية الفوقا​، ​كفرتبنيت​ ومنطقتي مرجعيون و​حاصبيا​. مفرق زبدين (الميتم) للمتوجهين من قرى: ​شوكين​، ​ميفدون​، عدشيت والقصيبة باتجاه بلدة تول.
لذلـك طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام أخذ العلم والتقيد ب​إرشادات​ وتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي المكلفين تنفيذ هذه المهمة .

مقالات مشابهة

قانصوه: نصرالله طلب مني التخلي عن مقعدي النيابي

حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون

بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!

مغنٍّ أوروبي شهير يخسر صوته بسبب عملية جراحية

إلقاء قنبلة يدوية في مخيم عين الحلوة

نصرالله يطلّ في هذا التوقيت لإعلان مرشحي حزب الله للانتخابات

ميزة جديدة من واتساب تسمح للمستخدمين بتحميل بياناتهم

إليكم الطريقة الأمثل للاحتيال على عرض الصور في غوغل!

جرف الثلوج على طريق عيون السيمان فاريا لتسهيل حركة السير