دبوسي عرض مبادرته لجمعية ارادة: سنعمل على توقيع بروتوكول تعاون في مرحلة لاحقة
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017

التقى رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي وفدا من جمعية "إرادة"، في حضور مستشار الرئيس سعد الحريري للتعاون الدولي ومنسق مبادرة "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية" الدكتور نادر الغزال.

وتحدث رئيس الوفد المهندس عبد الله شاهين، منوها ب"الإنجازات غير المسبوقة التي تتحقق في الغرفة لا سيما "مختبرات مراقبة الجودة" والمؤسسات والمشاريع القائمة فيها وهي في الحقيقة مفخرة للمنطقة ولكل لبنان".

واشار الى ان دبوسي شرح مرتكزات مبادرته "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية"، وقال: "انها ومضة أمل لكل لبناني، ونحن نباركها ونؤيدها وندعمها، وهي مكتملة العناصر، وتشكل فرصة متقدمة تساعد على تطوير الإقتصاد الوطني، وتوفر الكثير من فرص العمل، كما تعتبر وفي نفس السياق بوابة اقتصادية لإعادة بناء سوريا وبلدان الجوار العربي".

واضاف: "نحن كرجال أعمال نجد أن هناك الكثير من الإمكانيات المتوفرة أمامنا لنتعاون بهدف إنجاح المبادرة لانها بادرة خير".

واشاد بخدمات غرفة طرابلس، "لا سيما دوام عمل مختبرات مراقبة الجودة 24/24 والمعدات التقنية الحديثة والمتطورة جدا التي تحتضنها"، وقال: "نحن كرجال أعمال نقدر تقديرا عاليا آلية العمل على نطاق مختبرات مراقبة الجودة في غرفة طرابلس. ونتوجه بنصيحة صادقة الى كل الفاعليات الإقتصادية من صناعيين وتجار وزراعيين ورجال أعمال من كل المناطق اللبنانية للتوجه نحو تلك المختبرات للإستفادة من كل الخدمات التي توفرها في مختلف الإتجاهات".

دبوسي
من جهته، رحب دبوسي بزيارة الوفد، معتبرا انها "خطوة على طريق بناء علاقات بعيدة المدى، لا سيما على مستوى مبادرتنا "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية"، التي تشرفنا بان قدمنا لهم جميعا كتاب - مبادرتنا ليطلعوا على ما تخزنه طرابلس من كنوز نضعها بتصرف جميع اللبنانيين، وإن التعاون مع هذه النخبة من القيادات ومن مختلف مواقعهم يصب في مصلحة إنقاذ ودعم الإقتصاد الوطني".

وخلص: "أعود لأتوجه بشكري الخالص الى أركان جمعية "إرادة" الذين شرفونا بزيارتهم لإبداء تأييدهم ودعمهم لمبادرتنا "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية" وفي مرحلة لاحقة سنعمل على توقيع بروتوكول تعاون لنضع كل مشاريع وخدمات غرفة طرابلس ولبنان الشمالي بتصرف جمعية "إرادة".

مقالات مشابهة

خاص - هذه هي عقد الساعات الأخيرة لتشكيل الحكومة

كيدانيان: الحكومة خلال يومين.. ولحمنا لا يؤكل بسهولة!

"الهنشاك" يرفض محاولات استضعاف واستهداف الطائفة الارمنية

الرئيس الحريري يقوم بجولة في هذه الاثناء في وسط بيروت مع ولية عهد السويد الاميرة فيكتوريا وزوجها والوفد المرافق

أسباب إلغاء الوقفة التضامنية مع البرجاوي..

بوتين يعلق على قضية خاشقجي

الابيض: الانشقاق مرفوض بين الكنائس والبطريركيات الارثوذكسية في العالم

بوتين: لا نعرف ما حدث لـ"خاشقجي" وأميركا تتحمل جزءا من المسؤولية كونه كان مقيما في الولايات المتحدة

المجلس الاعلى للكلدان: لن نرضى إلا بتمثيل الاقليات المسيحية في الحكومة