“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
نيويورك تايمز: اعتقال الوليد بن طلال يهز ثقة المستثمرين بالسعودية
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017

اعتبرت صحيفة "​نيويورك تايمز​" الأميركية إن "اعتقال رجل الاعمال السعودي ​الوليد بن طلال​ على خلفية تهم ب​الفساد​، حدثٌ بدأ صداه يتردد في ​الشركات​ العالمية و​أسواق المال​؛ لما للرجل من مكانة كبيرة في عالم المال والأعمال، فهو يملك العشرات من الشركات الكبرى في العالم ولديه استثمارات تمتد على خارطة الأرض".
وأوضحت أن "بن طلال يعد أحد جبابرة المال، بالإضافة إلى ​بيل غيتس​ وروبرت مردوخ، كما أن اعتقاله سيهز ثقة المستثمرين ب​السعودية​"، مشيرةً إلى أن "الكثير من المراقبين بين يربطون بين الاعتقالات التي شنها بن سلمان وعلاقته المثيرة مع الرئيس الاميركي ​دونالد ترامب​، الذي أسهم -على ما يبدو- في رفع وتيرة نهجه العدواني واتخاذ قرارات جريئة، بعضها يتعلق بالتنافس الإقليمي السعودي-الإيراني".

مقالات مشابهة

الوفد اللبناني الذي ينتظر الرئيس الحريري يضم السفير اللبناني في فرنسا ولا معلومات عن تواجد أحد من آل الحريري بين الوفد (الجديد)

الحريري على أرض فرنسا!

الفاينانشال تايمز: السعوديون رحبوا بعملية التطهير التي يقودها بن سلمان

باريس تخوّفت من أعمال حربية في لبنان...ولكن؟!

"العقوبات الاميركية ستطال سياسيين في مراكز رفيعة"... وهذا دور الدول الكبرى!

الغارديان- استمرار الوضع الكارثي باليمن سيجلب العار علينا لسنوات طويلة

الديلي تلغراف- الشاب المشتبه بعلاقته بهجوم مانشستر بحوزة حركة مسلحة

جنبلاط يطلب الغاء احتفال الاستقلال !

هل من ضغط لسحب عضوية لبنان من جامعة الدول العربية؟