العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
كارني: اقتصاد بريطانيا سيشهد نموا أبطأ في حالة الإنفصال دون اتفاق
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017

رأى محافظ "بنك إنكلتراالمركزي"، مارك كارني، إن نمو اقتصاد بريطانيا سيشهد مزيداً من التباطؤ في الأجل القصير إذا أخفقت البلاد في إبرام اتفاق تجارة في المستقبل مع الإتحاد الأوروبي بعد خروج بريطانيا منه.
وردا على سؤال خلال مقابلة مع تلفزيون "آي.تي.في" عما إذا كان اقتصاد بريطانيا سيتضرر إذا لم تكن هناك اتفاقية بعد الخروج، قال كارني: "في الأمد القصير، وبلا شك، إذا كان حضورنا في السوق الموحدة للاتحاد الأوروبي أقل منه الآن، فسيحتاج هذا الاقتصاد إلى إعادة توجيه، وخلال تلك الفترة سيكون هناك ضغط على النمو".
وأضاف كارني أنه كان من المنتظر أن تزدهر استثمارات الشركات البريطانية الآن نظرا لقوة الاقتصاد العالمي وعوامل أخرى، لكن الوضع أنها تنمو بصعوبة. ويعود ذلك إلى عدم التيقن الذي يكتنف نتائج مفاوضات الخروج.
وأبلغ كارني "آي.تي.في" أنه من الممكن في حال إبرام صفقة خروج سيئة ألا يتمكن "بنك إنكلترا" من خفض أسعار الفائدة في المستقبل نظرا لتلك الضغوط التضخمية.

مقالات مشابهة

حفل غنائي تراثي لاوركسترا قوى الامن في الفوروم دو بيروت

فلاي دبي تسجل نموا قويا ومستداما في الايرادات والارباح

الشرطة المغربية توقف 6 أشخاص في طنجة ينتمون الى تنظيم داعش

تجدد القصف الجوي على الغوطة الشرقية

اللواء عباس ابراهيم في عين التينة للقاء الرئيس بري

طعمة: زيارة العبسي إلى دير المخلص تضفي أجواء روحية

واشنطن تعزز حراسة قواعدها في العراق بعد تهديدها

السيسي حول استيراد الغاز من إسرائيل: ليس لدينا شيء نخفيه

تحية من الإتحاد العمالي العام إلى الرياشي