رئيس ديوان المحاسبة بحث مع وفد من محكمة التدقيق الهولندية في التعاون المشترك
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017

التقى رئيس ديوان المحاسبة القاضي أحمد حمدان في مكتبه، وفدا من محكمة التدقيق الهولندية برئاسة مديرة العلاقات الدولية اندريا كونل وعضوية المدربة انا دوهان والقاضي في ديوان المحاسبة المغربي سعيدة الافريقي، في حضور القضاة افرام الخوري وايلي معلوف ومنسق البرنامج مدين كنعان.

وتم خلال اللقاء البحث في قضايا تتعلق بعمل الاجهزة الرقابية والادارية وسبل التعاون المشترك بين جميع الاجهزة و"التي من شأنها ان تساهم في تطوير العمل الرقابي في لبنان والدول التي تعنى بهذا الامر، سيما هولندا والكادر التدريبي فيها".

من جهته، نوه حمدان بالدور الذي تقوم به الاجهزة الرقابية في الدول الاوروبية والعربية مشيدا "بالتعاون البناء الذي يثمر عملا انتاجيا ومعرفة يتشارك معها الجميع".

ومن المقرر، ان يقوم الوفد بالتدريب والمشاركة في ورشة عمل في المعهد المالي بعنوان "التقييم الذاتي للنزاهة داخل أجهزة الرقابة العليا" وبمشاركة موظفين من ديوان المحاسبة اللبناني وتستمر ورشة العمل لمدة اسبوع.

مقالات مشابهة

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الصيفي باتجاه الكرنتينا وصولا الى جل الديب

سلطتا هولندا وتركيا أعلنتا استئناف العلاقات الدبلوماسية كاملة بينهما

نصرالله في اتصال هاتفي بالمقاتلين الستة من "حزب الله" الذين خرجوا من حصار كفريا والفوعة: لقد سطرتم أكبر أسطورة صمود وانتصار وثبات في تاريخ "حزب الله"

البستاني يلتقي شبان وشابات من الشوف ويناقشهم في عدة مواضيع!

الإعلام الحربي: الجيش السوري يحرر قرى أم باطنة ونبع الصخر ومربعات ورسم الخوالد والمطيحات وممتنة في ريف القنيطرة

ليبرمان: قادة "حماس" يقودوننا إلى عملية عسكرية واسعة النطاق ومؤلمة

حافظ الدولار الاميركي في سوق بيروت المالية على إستقراره واقفل على سعر وسطي 1507,50 ليرات لبنانية وفقاً لنشرة مديرية القطع والعمليات في مصرف لبنان

الخازن: الضائقة المعيشية تتطلب تشكيل حكومة اليوم قبل الغد

سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان