“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
رئيس ديوان المحاسبة بحث مع وفد من محكمة التدقيق الهولندية في التعاون المشترك
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017

التقى رئيس ديوان المحاسبة القاضي أحمد حمدان في مكتبه، وفدا من محكمة التدقيق الهولندية برئاسة مديرة العلاقات الدولية اندريا كونل وعضوية المدربة انا دوهان والقاضي في ديوان المحاسبة المغربي سعيدة الافريقي، في حضور القضاة افرام الخوري وايلي معلوف ومنسق البرنامج مدين كنعان.

وتم خلال اللقاء البحث في قضايا تتعلق بعمل الاجهزة الرقابية والادارية وسبل التعاون المشترك بين جميع الاجهزة و"التي من شأنها ان تساهم في تطوير العمل الرقابي في لبنان والدول التي تعنى بهذا الامر، سيما هولندا والكادر التدريبي فيها".

من جهته، نوه حمدان بالدور الذي تقوم به الاجهزة الرقابية في الدول الاوروبية والعربية مشيدا "بالتعاون البناء الذي يثمر عملا انتاجيا ومعرفة يتشارك معها الجميع".

ومن المقرر، ان يقوم الوفد بالتدريب والمشاركة في ورشة عمل في المعهد المالي بعنوان "التقييم الذاتي للنزاهة داخل أجهزة الرقابة العليا" وبمشاركة موظفين من ديوان المحاسبة اللبناني وتستمر ورشة العمل لمدة اسبوع.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 19/11/2017

وزير المالية البريطاني: البلاد عند مفترق طرق بعد عام صعب

احتراق سيارة رباعية الدفع في عيون السيمان

نائب يلدريم مخاطباً الاتحاد الأوروبي: زمن التحكّم بتركيا قد ولّى

تيليرسون: الولايات المتحدة تدعم استقلال لبنان وسيادته واستقراره

إشكال في مخيّم البداوي تطوّر إلى تبادل لاطلاق النار

رئيس المفوضية الأوروبية أكد دعم الاتحاد لحكومة إسبانيا ضد انفصال كتالونيا

إخماد حريق مخزن في عبرا القديمة

بالصور- ستريدا جعجع في جولة في الوادي المقدس