بالبيردي: لا نريد النظر إلى الخلف
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017

يتحلى مدرب برشلونة إرنستو بالبيردي بالتواضع، ويعتقد أن الصراع على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لا يزال مفتوحاً تماماً على رغم البداية المذهلة لفريقه في الموسم الجديد، وفاز برشلونة 2-1 على أشبيلية أول من أمس (السبت)، ليحصد 31 من أصل 33 نقطة متاحة في الدوري المحلي بعدما تعثر فقط عند التعادل 1-1 في ضيافة أتليتيكو مدريد الشهر الماضي.
وقال: «نحن على القمة وهذا يعني أننا لا نفتقد شيئاً. سنكون سعداء عند الذهاب إلى فترة التوقف وبعد ذلك سنخوض جدولا صعباً جداً»، وأضاف: «نريد مواصلة اللعب بقوة ولا نريد النظر إلى الخلف. نريد التركيز فقط على أنفسنا»، وأكد مدرب برشلونة أن توتر الأوضاع السياسية في قطالونيا لم يؤثر في الفريق وقال: «يمكن متابعة عدم تأثرنا».
وكانت كل الأنظار تتجه نحو ليونيل ميسي في مباراته رقم 600 مع برشلونة لكن في الواقع خطف باكو ألكاسير الأضواء بتسجيل الهدفين، وعلى رغم ذلك أشاد القائد أندريس إنيستا بزميله ميسي وبإنجازه الكبير وتوقع مشاركة النجم الأرجنتيني في عدد أكبر من المباريات، وقال إنيستا: «من الصعب الوصول إلى هذه الأرقام. أنا متأكد أن الرقم 600 سيكون أقل كثيراً من الرقم الذي سيصل إليه في النهاية. أتمنى فقط أن يصاحب العدد المقبل الفوز بالألقاب».

مقالات مشابهة

وثائق مهربة.. الأسد شخصيا يصدر أوامر القتل والتعذيب!

لا حكومة في الأفق قبل أوائل أو منتصف تشرين الأول

بعد البلبلة حول ما حصل مع الرحلة 305 ... مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية يوضح

محاولة جديدة لعزلِ جعجع... كيف يواجهها؟

لماذا قال بري "الحمد لله.. بعدنا طيبين"

إيلي الفرزلي - جدول أعمال «غير ضروري» لجلسة «تشريع الضرورة»

هكذا أتى الردّ مباشرةً من وزارة الطاقة...

بعد التسجيل الصوتي.. "رسالة" من جابر إلى أبي خليل

جدَل جديد حول التعيينات... إلى الواجهة