العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالبيردي: لا نريد النظر إلى الخلف
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017

يتحلى مدرب برشلونة إرنستو بالبيردي بالتواضع، ويعتقد أن الصراع على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لا يزال مفتوحاً تماماً على رغم البداية المذهلة لفريقه في الموسم الجديد، وفاز برشلونة 2-1 على أشبيلية أول من أمس (السبت)، ليحصد 31 من أصل 33 نقطة متاحة في الدوري المحلي بعدما تعثر فقط عند التعادل 1-1 في ضيافة أتليتيكو مدريد الشهر الماضي.
وقال: «نحن على القمة وهذا يعني أننا لا نفتقد شيئاً. سنكون سعداء عند الذهاب إلى فترة التوقف وبعد ذلك سنخوض جدولا صعباً جداً»، وأضاف: «نريد مواصلة اللعب بقوة ولا نريد النظر إلى الخلف. نريد التركيز فقط على أنفسنا»، وأكد مدرب برشلونة أن توتر الأوضاع السياسية في قطالونيا لم يؤثر في الفريق وقال: «يمكن متابعة عدم تأثرنا».
وكانت كل الأنظار تتجه نحو ليونيل ميسي في مباراته رقم 600 مع برشلونة لكن في الواقع خطف باكو ألكاسير الأضواء بتسجيل الهدفين، وعلى رغم ذلك أشاد القائد أندريس إنيستا بزميله ميسي وبإنجازه الكبير وتوقع مشاركة النجم الأرجنتيني في عدد أكبر من المباريات، وقال إنيستا: «من الصعب الوصول إلى هذه الأرقام. أنا متأكد أن الرقم 600 سيكون أقل كثيراً من الرقم الذي سيصل إليه في النهاية. أتمنى فقط أن يصاحب العدد المقبل الفوز بالألقاب».

مقالات مشابهة

بالفيديو- إبن الـ13 عاما هرب من منزل أقاربه.. بعد إرغامه على العمل!

سركيس امام وفود شعبية: منفتح على الحوار والتعاون مع الجميع

.. على لائحة التيار

اوسي عن اقليات بيروت الاولى..

الجيش: زورقان حربيان اسرائيليان خرقا يوم أمس واليوم المياه الإقليمية

حركة المرور كثيفة من الضبية باتجاه انطلياس وصولا الى نهر الموت

الصراف استقبل وفداً من اللقاء التضامني الوطني برئاسة ملص

كيروز دان رفع دعوى بحق شدياق وعازار ومنع فندق مونرو من عقد مؤتمر المبادرة الوطنية

حاصباني: مستمرون في تأمين الأدوية رغم ارتفاع عدد المرضى وتصاعد الكلفة