“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
يوفنتوس يحسم لقاءه مع بنيفنتو
شارك هذا الخبر

Sunday, November 05, 2017

عوض يوفنتوس حامل اللقب أمام بنيفنتو، تأخره بهدف ليفوز 2-1 ويلحق الهزيمة 12 بمنافسه الوافد الجديد اليوم الأحد، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وتمكن جونزالو هيجوين وخوان كوادرادو من هز الشباك في غضون عشر دقائق، في الشوط الثاني لصالح يوفنتوس بعدما منح اماتو تشيتشيريتي بنيفنتو التقدم في الدقيقة 19 من ركلة حرة رائعة، وهو الهدف الخامس فقط لفريقه هذا الموسم.

وبفضل فوزه قلص يوفنتوس الفارق مع نابولي إلى نقطة واحدة، بعدما تعادل المتصدر بدون أهداف مع مستضيفه كييفو ليفقد نقاطا للمرة الثانية فقط هذا الموسم. وتقدم يوفنتوس إلى المركز الثاني متفوقا على انترناسيونالي الذي تعادل 1-1 مع تورينو.

وحقق روما فوزه 12 على التوالي خارج ملعبه في الدوري بانتصاره 4-2 على فيورنتينا بينما تأجلت مباراة لاتسيو ضد أودينيزي بسبب الأمطار.

ويملك نابولي، وهو مثل انترناسيونالي لم يخسر هذا الموسم، 32 نقطة من 12 مباراة يليه يوفنتوس (31) وانترناسيونالي (30) ولاتسيو (28) وروما (27).

مقالات مشابهة

حدّاد و... يعدون لائحة!

للمحكمة الدولية .. مجدداً!

تأخر الدعم ..لإرجاء انشاء محطة

بو عاصي: القوّات تؤيد تمديد المهل لتسجيل المغتربين

صحيفة "الحياة" تقفل مكتبها في بيروت أول حزيران

المرأة النكدية .. مؤذية ولا تندم على أخطائها!

أكثر كلمة يقولها المتحدثون أثناء نومهم

ماذا يقول مقربون من جنبلاط عن الحملة ضده؟

الأنتخابات اللبنانية.. بين التعديل أو التأجيل