“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
يوفنتوس يحسم لقاءه مع بنيفنتو
شارك هذا الخبر

Sunday, November 05, 2017

عوض يوفنتوس حامل اللقب أمام بنيفنتو، تأخره بهدف ليفوز 2-1 ويلحق الهزيمة 12 بمنافسه الوافد الجديد اليوم الأحد، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وتمكن جونزالو هيجوين وخوان كوادرادو من هز الشباك في غضون عشر دقائق، في الشوط الثاني لصالح يوفنتوس بعدما منح اماتو تشيتشيريتي بنيفنتو التقدم في الدقيقة 19 من ركلة حرة رائعة، وهو الهدف الخامس فقط لفريقه هذا الموسم.

وبفضل فوزه قلص يوفنتوس الفارق مع نابولي إلى نقطة واحدة، بعدما تعادل المتصدر بدون أهداف مع مستضيفه كييفو ليفقد نقاطا للمرة الثانية فقط هذا الموسم. وتقدم يوفنتوس إلى المركز الثاني متفوقا على انترناسيونالي الذي تعادل 1-1 مع تورينو.

وحقق روما فوزه 12 على التوالي خارج ملعبه في الدوري بانتصاره 4-2 على فيورنتينا بينما تأجلت مباراة لاتسيو ضد أودينيزي بسبب الأمطار.

ويملك نابولي، وهو مثل انترناسيونالي لم يخسر هذا الموسم، 32 نقطة من 12 مباراة يليه يوفنتوس (31) وانترناسيونالي (30) ولاتسيو (28) وروما (27).

مقالات مشابهة

المستقبل : الرئيس سعد الحريري قد يصل الى مطار لو بورجيه الفرنسي قبل الخامسة فجراً بتوقيت باريس في طائرة خاصة

النيابة العامة في أنقرة تفتح تحقيقاً بحق متورطين بالإساءة لمؤسس الجمهورية التركية "أتاتورك" والرئيس اردوغان

السفارة السعودية في بيروت: بالنظر إلى الأوضاع في لبنان فإنَّ السفارة تطلب من السعوديين الزائرين والمقيمين المغادرة في أقرب فرصة ممكنة

سفارة السعودية بواشنطن تنفي تعيين مسؤولاً مصرياً سابقاً مستشاراً لبن سلمان

حريق ضخم في مبنى مؤلف من 6 طوابق في نيويورك وأكثر من 100 رجل إطفاء يعملون على إخماده

باسيل: لا عيد "إستقلال" وكرسي رئيس الحكومة شاغر

اجتماع "بالغ الأهمية" بين الحريري وبن سلمان!

باسيل: فرنسا عادت لتلعب دورها كحامية للحقوق والمبادئ والحريات في العالم

باسيل: لا عيد استقلال بلبنان وكرسي رئيس الحكومة شاغر فكل لبنان الرسمي تصبح كراسيه شاغرة في حال شغور كرسي رئيس الحكومة