“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الأسمر: البيان المنسوب لنقابة النقل البري مدسوس ويصب في خانة توتير الأجواء
شارك هذا الخبر

Sunday, November 05, 2017

أكد رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر، عدم صحة البيان المنسوب إلى نقابة النقل البري عن الاضراب وقطع الطرقات غدا. وقال: "هذا البيان هو بيان مدسوس وغير صحيح، وقيادات اتحادات النقل ليست على علم به، وهو بيان يصب في خانة توتير الأجواء في هذه المرحلة الصعبة التي نمر بها، وسياسة قطع الطرقات وإلحاق الأذى بالمواطنين، هي سياسة يرفضها الإتحاد العمالي العام تحت أي ظرف.

وأهاب الأسمر بكل وسائل الإعلام "عدم نشر أي خبر يتعلق بالحركة العمالية قبل التأكد من صحته ومصدره، أو الآتصال بالاتحاد العمالي العام، منعا للاستغلال والإساءة للواقع الإقتصادي في هذه المرحلة الدقيقة.

وكان رئيس اتحاد النقل البري بسام طليس، قد نفى باسم القطاع البري، ما تتناقله وسائل التواصل الاجتماعي عن اضراب يوم غد، وتجمعات للسائقين والآليات، مؤكدا ان هذا الخبر غير صحيح، ولافتا إلى ان أي خطوة من هذا النوع يعلن عنها في بيان رسمي يصدر عن القطاع مجتمعا، وفي مؤتمر صحافي.

مقالات مشابهة

الحريري للـ MTV: الى متى اتحمل وحدي والى اي حد تعتقدون ان البلد يحتمل الا يكون هو اولويتنا الاولى؟

الجزيرة: قوات تركية جديدة تدخل شمال سوريا وتقيم نقطة مراقبة بريف حلب الغربي

أول اجتماع لوزراء دفاع التحالف الإسلامي يعقد في الرياض يوم 26 تشرين الثاني

تظاهرات شعبية في زيمبابوي للمطالبة برحيل الرئيس روبرت موغابي

مصادر لـ"الجديد": وضع الوفد اللبناني المشارك في اجتماع وزراء خارجية العرب غداً ممتاز كل ما يحصل في اطار التهويل الاعلامي

خارجية نيوزيلندا تعلن تقديم مساعدات اضافية للاجئي الروهنغيا

الحريري عقد اجتماعاً مسائيّاً مع الوزيرين المشنوق وخوري ومستشاريه باسم السبع ونادر الحريري وهاني حمود

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 18/11/2017

بالصور - أبرز الوجوه السياسية اللبنانية في منزل الحريري في فرنسا!