“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
رانيا يوسف تكشف عن تعرضها للتحرش
شارك هذا الخبر

Sunday, November 05, 2017


تصريحات نارية تطلقها الفنانة المصرية رانيا يوسف أينما ظهرت، سواء كانت تتحدث عن مشوارها الفني أو حتى عن حياتها الشخصية.

وفي لقاء تلفزيوني السبت كشفت عن تعرضها للتحرش، مؤكدة أن الأمر وقع في مكان عام ولم تتمكن من الإمساك بالمتحرش، ما دفعها للمطالبة بإيجاد قوانين للقضاء على هذه الظاهرة.

إلى ذلك، أكدت أنها لن تعمل مرة أخرى مع الفنانة غادة عبد الرازق أوزينة، على الرغم من الصداقة القوية التي تجمعها مع غادة، موضحة أنه حين يتعلق الأمر بالفن فهي تعلم أن صداما سيقع بينهما.

وفي هذا السياق، استذكرت رانيا ما حدث في فيلم “ريكلام” الذي عرض قبل سنوات، مؤكدة أن غادة تعمدت حذف مشاهد من دورها لصالحها.

وأردفت أن الجميع يعتقد نفسه “الأول” أو في المرتبة الأولى، مشككة من أن تراعي غادة عبد الرازق هذا الأمر في حال تعاونا معاً مجدداً.

وعلقت على الأمر قائلة: “أنا هبقى مخوناها وهي هتبقى قلقانه مني”.

وفي ما يتعلق بالأزمة مع زينة، فقد أكدت رانيا أن الأمر يعود إلى مسلسل “أرض النعام” الذي عرض قبل سنوات، وكانت هي بطلته، وذلك أمر كان معلوما للجميع.

إلا أن ما حدث هو إصرار زينة على أن يوضع اسمها إلى جوار اسم رانيا يوسف على شارة المسلسل، بعد الاستعانة بها إثر اعتذار روبي.

وأكدت رانيا يوسف أنه من الصعب أن يوضع اسم زينة قبل اسمها، مشيرة إلى كونهما لن يجتمعا في أي عمل آخر من أجل الحديث عن ترتيب الأسماء بينهما، كما أكدت أنها لن تتعاون مع الفنانة نادية الجندي في أي عمل وهذا الأمر أسبابه معلومة للجميع.

مقالات مشابهة

واشنطن: على جميع الأطراف دعم العملية السياسية وتسهيل وصول المساعدات كأولوية في اليمن

الصفدي دعا إلى تضافر الجهود العربية والدولية للقضاء على الارهاب

المجبر دان هجوم سيناء: يد الإجرام ستزول مهما غدرت بنا

حكيم: قلبنا مع مصر الحبيبة ولتتحد الأمة العربية أجمع لمكافحة الإرهاب

هادي حبيش شدد على حتمية التصدي للإرهاب مهما كلّف الأمر

دريان: الهجوم المسلح على المسجد في سيناء إرهاب موصوف لاشعال الفتنة

بري أبرق الى السيسي مستنكرا الهجوم الارهابي في سيناء

مصادر مصرية: انطلاق عملية عسكرية وأمنية واسعة في وسط وشمال سيناء

السيسي يوجه بصرف 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألفاً للمصاب بحادث العريش