سر جديد يكشف عن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب
شارك هذا الخبر

Sunday, November 05, 2017

الجدل الذي أثاره زواج الفنانة المصريةسمية الخشابوالفنان المصريأحمد سعدلم ينتهِ بعد، فهو مايزال يأخذ أبعاداً جديدة كان آخرها الحديث عن إمكانية أن يكون الثنائي قد تزوجا عرفي قبل الإعلان عن زواجهما بشكل رسمي وبإحتفال أقاماه للمناسبة.
وكانت زوجة سعد السابقة الممثلة المصريةريم الباروديأول من كشف عن ذلك، ولكن الأمر لم يؤكد، وما أثار الموضوع مؤخراً هو التناقض في الصور التي نشرتها الخشاب من شهر العسل الذي قضياه في العاصمة النمساوية فيينا ونشرها في وقت لاحق صورة لقالب حلوى زفاف زوجها السابق حيث كان ظاهراً عليه إسم أيمن مما عرّضها للعديد من الإنتقادات.
ومما عقّد الموضوع أكثر وزاد من التخمينات حول زواجهما عرفيا هو نشر سعد فيديو له من أحد البروفات التي كان يجريها تحضيراً لحفله المنتظر في الأسكندرية وكان ذلك تزامناً مع استمرار نشر الخشاب صوراً من شهر العسل، الأمر الذي دفع العديد إلى التساؤل إن كانا في شهر العسل؟ أم أن سعد بالقاهرة يتجهز لإحياء حفله الجديد؟ وهل قاما بشهر العسل مسبقا قبل عقد قرانهما؟

مقالات مشابهة

جعجع من زحلة: مهما حصل فاتفاق معراب ساري المفعول

المفرقعات النارية تتسبب لليوم الثاني على التوالي باندلاع حرائق على شرفات المنازل في مدينة صيدا

مداهمات للجيش في عرسال وتوقيف مطلوبين

وحدات من الجيش تنفذ مداهمات وتقيم حواجز ودوريات في عرسال على خلفية الإشكال الذي حصل في البلدة

قتيل باشكال فردي في عرسال

جنبلاط: كفى عبثا بالطائف وانقلابا عليه خلسة أو مواربة

روكز للـ "أو تي في": الاربعاء سينتخب رئيس لمجلس النواب ونائبه ونأمل أن يكون جو الجلسة ايجابياً لمستقب واعٍ وأنا أرى الأمور الايجابية على عكس ما يراه البعض

نقل جرحى إلى مستشفى في الهرمل نتيجة اشتباك بين مهربين قرب الحدود

العلولا وبخاري أديا الصلاة في جامع العمري