“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
سر جديد يكشف عن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب
شارك هذا الخبر

Sunday, November 05, 2017

الجدل الذي أثاره زواج الفنانة المصريةسمية الخشابوالفنان المصريأحمد سعدلم ينتهِ بعد، فهو مايزال يأخذ أبعاداً جديدة كان آخرها الحديث عن إمكانية أن يكون الثنائي قد تزوجا عرفي قبل الإعلان عن زواجهما بشكل رسمي وبإحتفال أقاماه للمناسبة.
وكانت زوجة سعد السابقة الممثلة المصريةريم الباروديأول من كشف عن ذلك، ولكن الأمر لم يؤكد، وما أثار الموضوع مؤخراً هو التناقض في الصور التي نشرتها الخشاب من شهر العسل الذي قضياه في العاصمة النمساوية فيينا ونشرها في وقت لاحق صورة لقالب حلوى زفاف زوجها السابق حيث كان ظاهراً عليه إسم أيمن مما عرّضها للعديد من الإنتقادات.
ومما عقّد الموضوع أكثر وزاد من التخمينات حول زواجهما عرفيا هو نشر سعد فيديو له من أحد البروفات التي كان يجريها تحضيراً لحفله المنتظر في الأسكندرية وكان ذلك تزامناً مع استمرار نشر الخشاب صوراً من شهر العسل، الأمر الذي دفع العديد إلى التساؤل إن كانا في شهر العسل؟ أم أن سعد بالقاهرة يتجهز لإحياء حفله الجديد؟ وهل قاما بشهر العسل مسبقا قبل عقد قرانهما؟

مقالات مشابهة

حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون

بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!

مغنٍّ أوروبي شهير يخسر صوته بسبب عملية جراحية

إلقاء قنبلة يدوية في مخيم عين الحلوة

نصرالله يطلّ في هذا التوقيت لإعلان مرشحي حزب الله للانتخابات

ميزة جديدة من واتساب تسمح للمستخدمين بتحميل بياناتهم

إليكم الطريقة الأمثل للاحتيال على عرض الصور في غوغل!

جرف الثلوج على طريق عيون السيمان فاريا لتسهيل حركة السير

أمن الدولة في النبطية أوقف فلسطينيا من "مجموعة عبد فضة"