“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إصابة كاهيل غير خطرة.. والفحوص تحدد جاهزيته
شارك هذا الخبر

Sunday, November 05, 2017

قال الاتحاد الاسترالي لكرة القدم إن المهاجم المخضرم تيم كاهيل لا يعاني من أي كسور في الكاحل لكن مشاركته في أولى مباراتي ملحق تصفيات كأس العالم هذا الأسبوع أمام هندوراس لا تزال محل شك.
وأصيب كاهيل (37 عاما) خلال مباراة فريقه ملبورن سيتي بالدوري الاسترالي أول من أمس (الجمعة) ما أثار شكوكا حول إمكان مشاركته في مباراة الذهاب أمام هندوراس التي ستقام في سان بيدرو سولا في العاشر من الشهر الجاري، وقال الاتحاد الاسترالي في بيان: «خضع كاهيل لفحص بالأشعة وبفحص بالرنين المغناطيسي لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن، ولم تكشف الفحوص عن وجود كسر، لكن اللاعب سيحتاج للمتابعة وإعادة التأهيل من أجل العودة إلى سابق لياقته»، وأضاف البيان: «ان الفريقين الطبي والفني لمنتخب استراليا سيحددان مدى قدرة اللاعب على الظهور في المباراة المقبلة أمام هندوراس، وسيصدر الاتحاد بياناً جديداً حول حال اللاعب اليوم (الأحد)».

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 19/11/2017

وزير المالية البريطاني: البلاد عند مفترق طرق بعد عام صعب

احتراق سيارة رباعية الدفع في عيون السيمان

نائب يلدريم مخاطباً الاتحاد الأوروبي: زمن التحكّم بتركيا قد ولّى

تيليرسون: الولايات المتحدة تدعم استقلال لبنان وسيادته واستقراره

إشكال في مخيّم البداوي تطوّر إلى تبادل لاطلاق النار

رئيس المفوضية الأوروبية أكد دعم الاتحاد لحكومة إسبانيا ضد انفصال كتالونيا

إخماد حريق مخزن في عبرا القديمة

بالصور- ستريدا جعجع في جولة في الوادي المقدس