“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إيسنر يحافظ على آماله بالتأهل.. وانسحاب نادال
شارك هذا الخبر

Sunday, November 05, 2017

يواصل جون ايسنر تقدمه نحو التأهل للبطولة الختامية لموسم تنس الرجال عقب بلوغه قبل نهائي بطولة باريس للأساتذة بفوزه على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو، بينما تلقت البطولة ضربة قوية بانسحاب رفائيل نادال.
ويحتاج اللاعب الأميركي، وصيف بطل العام الماضي، للفوز باللقب ليقتنص البطاقة الأخيرة للبطولة الختامية للموسم التي ستقام في لندن بين 12 و19 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، وكان ديل بوترو سيقتنص هذا المركز في حال فوزه، لكن المصنف التاسع ايسنر كان أكثر تماسكا ليضرب موعدا مع الصربي فيليب كراينوفيتش الذي بلغ قبل النهائي بعد انسحاب منافسه المصنف الأول عالميا نادال للإصابة. وقال نادال في مؤتمر صحافي قبل مواجهة كراينوفيتش إنه يعاني من مشكلة في ركبته اليمنى لتصبح مشاركته في البطولة الختامية للموسم محل شك ليجذب هذا الأمر أنظار معظم متابعي البطولة.

مقالات مشابهة

إعلامي تابع لحزب الله يُحرق مركبتي بنات عمته السعوديات

الوفد اللبناني الذي ينتظر الرئيس الحريري يضم السفير اللبناني في فرنسا ولا معلومات عن تواجد أحد من آل الحريري بين الوفد (الجديد)

الحريري على أرض فرنسا!

الفاينانشال تايمز: السعوديون رحبوا بعملية التطهير التي يقودها بن سلمان

باريس تخوّفت من أعمال حربية في لبنان...ولكن؟!

"العقوبات الاميركية ستطال سياسيين في مراكز رفيعة"... وهذا دور الدول الكبرى!

الغارديان- استمرار الوضع الكارثي باليمن سيجلب العار علينا لسنوات طويلة

الديلي تلغراف- الشاب المشتبه بعلاقته بهجوم مانشستر بحوزة حركة مسلحة

جنبلاط يطلب الغاء احتفال الاستقلال !