نجوم من برج العقرب.. وأكثر ما يميزهم صادم!
شارك هذا الخبر

Saturday, November 04, 2017



يتميز برج العقرب بعادات تجعله مختلف عن غيره من الأبراج، وهو معروف بشخصية هادئة ومتحفظة بعض الشيء.


مشاهير هذا البرج يولدون عادةً في شهري تشرين الاول وتشرين الثاني، وهم معروفين بنجاحهم وشهرتهم الواسعة، ويواجهون المصاعب خلال مسيراتهم الفنية من دون تذمر وبكل مرونة.


ومن أكثر ما يميز أصحاب برج العقرب من مشاهير العرب:


الغموض أكثر ما يميز نجومنا من مواليد برج العقرب، فهم عادة لا يحبذون الإفصاح عن حياتهم الخاصة وأسرارهم، ولا يغضبون بسهولة فلديهم أعصاب باردة.


يتحدّثون بنبرة ناعمة ولطيفة تأسر انتباه الجميع، ولا يفصحون أبداً عن عواطفهم مهما كانت جيّاشة ونادراً ما تظهر عليهم ردود فعل كالغضب أو الخجل.


يمتازون بالجرأة وعدم الخوف من أي شيء ويواجهون كل المشكلات والمصاعب بشجاعة لا مثيل لها. ومن أبرز مميّزاتهم أنهم أصدقاء مخلصين وأوفياء، لكن لديهم رغبة في التملّك في علاقاتهم.


لا شكّ في أن الصفات المذكورة عن الكدّ في العمل، والصّبر، ورباطة الجأش الكبيرة إلى جانب استبعاد فكرة الإستسلام والتراجع، والميل إلى الإلتزام المطلق والإنسجام في العمل، هي عوامل مشتركة بين كل مشاهير برج العقرب، فهذا ما يفسّر نجاح هؤلاء في مهنهم وتحوّلهم إلى نجوم.


ومن نجوم برج العقرب: ماجد المهندس، حورية فرغلي، إليسا، ميس حمدان، مايا دياب، منى زكي، محمد منير، ديانا كرزون، حسن الشافعي، فيروز، شيرين، عمرو دياب، مي سليم وروبي.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات