“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
نجوم من برج العقرب.. وأكثر ما يميزهم صادم!
شارك هذا الخبر

Saturday, November 04, 2017



يتميز برج العقرب بعادات تجعله مختلف عن غيره من الأبراج، وهو معروف بشخصية هادئة ومتحفظة بعض الشيء.


مشاهير هذا البرج يولدون عادةً في شهري تشرين الاول وتشرين الثاني، وهم معروفين بنجاحهم وشهرتهم الواسعة، ويواجهون المصاعب خلال مسيراتهم الفنية من دون تذمر وبكل مرونة.


ومن أكثر ما يميز أصحاب برج العقرب من مشاهير العرب:


الغموض أكثر ما يميز نجومنا من مواليد برج العقرب، فهم عادة لا يحبذون الإفصاح عن حياتهم الخاصة وأسرارهم، ولا يغضبون بسهولة فلديهم أعصاب باردة.


يتحدّثون بنبرة ناعمة ولطيفة تأسر انتباه الجميع، ولا يفصحون أبداً عن عواطفهم مهما كانت جيّاشة ونادراً ما تظهر عليهم ردود فعل كالغضب أو الخجل.


يمتازون بالجرأة وعدم الخوف من أي شيء ويواجهون كل المشكلات والمصاعب بشجاعة لا مثيل لها. ومن أبرز مميّزاتهم أنهم أصدقاء مخلصين وأوفياء، لكن لديهم رغبة في التملّك في علاقاتهم.


لا شكّ في أن الصفات المذكورة عن الكدّ في العمل، والصّبر، ورباطة الجأش الكبيرة إلى جانب استبعاد فكرة الإستسلام والتراجع، والميل إلى الإلتزام المطلق والإنسجام في العمل، هي عوامل مشتركة بين كل مشاهير برج العقرب، فهذا ما يفسّر نجاح هؤلاء في مهنهم وتحوّلهم إلى نجوم.


ومن نجوم برج العقرب: ماجد المهندس، حورية فرغلي، إليسا، ميس حمدان، مايا دياب، منى زكي، محمد منير، ديانا كرزون، حسن الشافعي، فيروز، شيرين، عمرو دياب، مي سليم وروبي.

مقالات مشابهة

المستقبل : الرئيس سعد الحريري قد يصل الى مطار لو بورجيه الفرنسي قبل الخامسة فجراً بتوقيت باريس في طائرة خاصة

النيابة العامة في أنقرة تفتح تحقيقاً بحق متورطين بالإساءة لمؤسس الجمهورية التركية "أتاتورك" والرئيس اردوغان

السفارة السعودية في بيروت: بالنظر إلى الأوضاع في لبنان فإنَّ السفارة تطلب من السعوديين الزائرين والمقيمين المغادرة في أقرب فرصة ممكنة

سفارة السعودية بواشنطن تنفي تعيين مسؤولاً مصرياً سابقاً مستشاراً لبن سلمان

حريق ضخم في مبنى مؤلف من 6 طوابق في نيويورك وأكثر من 100 رجل إطفاء يعملون على إخماده

باسيل: لا عيد "إستقلال" وكرسي رئيس الحكومة شاغر

اجتماع "بالغ الأهمية" بين الحريري وبن سلمان!

باسيل: فرنسا عادت لتلعب دورها كحامية للحقوق والمبادئ والحريات في العالم

باسيل: لا عيد استقلال بلبنان وكرسي رئيس الحكومة شاغر فكل لبنان الرسمي تصبح كراسيه شاغرة في حال شغور كرسي رئيس الحكومة