“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مهمة الوداد "ليست سهلة" في نهائي أبطال أفريقيا
شارك هذا الخبر

Saturday, November 04, 2017

قال حسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي المغربي، إن مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري تشكل ضغطا كبيرا على الطاقم الفني واللاعبين والإدارة.
وأكد عموتة، في تصريحه للصحفيين قبل المبارة التي ستجرى مساء السبت في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أن الاستعداد النفسي والذهني ضروري بالنسبة للاعبين، "لأن الفريق لا يخوض لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا كل سنة".

وبخصوص الغيابات المؤثرة، قال مدرب الفريق الأحمر إن اللاعب محمد أوناجم سيغيب رسميا عن النهائي، مضيفا "التركيز الآن مُنصب حول باقي اللاعبين.. وسيسطع نجم عدد منهم".

من جهته، قال رشيد بنمحمود، مساعد مدرب فريق الوداد إن فريقه له القدرة على إهداء المغرب لقب النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد بنمحمود، خلال ندوة صحفية الجمعة، أن التوليفة الموجودة في الوداد لها من الإمكانيات ما يسمح بالتتويج بالكأس، مشددا على أن "المهمة لن تكون سهلة على اعتبار أن الخصم له تجربة كبيرة على مستوى المنافسات الأفريقية".

وتعادل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب، 1-1 على استاد برج العرب في الإسكندرية في ذهاب النهائي.

Sky News

مقالات مشابهة

وصول أبو الغيظ الى عين التينة

تعرفوا إلى نادي بنك بيروت الرياضي!

بالفيديو- مواطنون ايرانيون منكوبون بالزلزال يطالبون بإسقاط النظام

حوار مفتوح في مقر حزب ٧ في طرابلس... مولوي: علينا ان ننتهي من حكم الأوليغارشي

"كربون دبي" يعقد أول صفقة بيع لوحدات خفض الانبعاثات الكربونية المعتمدة CERs مع "فارنك" السويسرية

LBCI: طلب القضاء الحصول على محضر لجنة الاتصالات وصل رسميا ودوائر المجلس تعمل على تحضير نسخة منه لايداعها القضاء المالي

سبوتنيك: مؤتمر سوتشي للحوار الوطني السوري يعقد في 2 كانون الاول ويستمر ليومين

لقاء سيدة الجبل يحيّي العاهل السعودي ويشدد على أهمية زيارة الراعي للمملكة

نائب رئيس الوزراء التركي: الحل في سوريا سياسي ويجب مكافحة التنظيمات الإرهابية كافة ولا نقبل مشاركتها في مباحثات تسوية الأزمة السورية