“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
سامسونغ تتفوق على أبل بسباق الهواتف الذكية
شارك هذا الخبر

Saturday, November 04, 2017

قالت وكالة SA لأبحاث السوق، الجمعة، أن شركة سامسونغ للإلكترونيات الكورية الجنوبية تصدرت حصة السوق العالمي للهواتف الذكية في الربع الثالث من العام الماضي، في حين حلت أبل الأميركية في المركز الثاني.
ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية عن "SA" قولها إن "شحنات الهواتف الذكية لسامسونغ في الربع الثالث بلغت 83.4 مليون وحدة لتبلغ حصتها 21.2 بالمئة لتحتل المرتبة الأولى للربع الثالث على التوالي".

وحسب المصدر نفسه، فإن هذا الرقم يمثل "زيادة قدرها 11 بالمئة عن نفس الفترة من العام الماضي، حيث سجلت شحنات الهواتف الذكية لسامسونغ 75.3 مليون وحدة في الربع الثالث من العام السابق".

وأضافت يونهاب أن "ذلك يعزى إلى زيادة الطلب على الهواتف الذكية بأسعار متوسطة والهواتف الذكية الفاخرة في الهند وأميركا اللاتينية".

وجاءت شركة أبل الأميركية في المركز الثاني في حصة السوق العالمي على خلفية إطلاق أحدث هاتف لها "آيفون 8" و"آيفون x"، وتليها شركة هواوي الصينية (9.9 بالمئة).

وتتوقع الوكالة أن تكون المنافسة لاحتلال المركز الثاني بين أبل وهواوي محتدمة في العام المقبل.

Sky News

مقالات مشابهة

حدّاد و... يعدون لائحة!

للمحكمة الدولية .. مجدداً!

تأخر الدعم ..لإرجاء انشاء محطة

بو عاصي: القوّات تؤيد تمديد المهل لتسجيل المغتربين

صحيفة "الحياة" تقفل مكتبها في بيروت أول حزيران

المرأة النكدية .. مؤذية ولا تندم على أخطائها!

أكثر كلمة يقولها المتحدثون أثناء نومهم

ماذا يقول مقربون من جنبلاط عن الحملة ضده؟

الأنتخابات اللبنانية.. بين التعديل أو التأجيل