“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الإندبندنت:فضيحة التحرش الجنسي قد تنهي مشروع خروج لندن من اتحاد اوروبا
شارك هذا الخبر

Saturday, November 04, 2017

أشارت صحيفة "الإندبندنت" إلى أن فضيحة ​التحرش الجنسي​ حاليا قد تؤدي إلى إنهاء مشروع خروج البلاد من ​الاتحاد الاوروبي​ وذلك في حال ما أدت ممارسات وزراء الحكومة الذين قاموا بهذه الانتهاكات إلى إجراء انتخابات مبكرة يخسرها حزب المحافظين".
ولفتت إلى أن المواطنين ضعفاء وبالتالي لن يكون امرا أخلاقيا لأي شخص أن يقوم بتقديم أمل زائف لهم بالبقاء في الاتحاد الاوروبي، لكنها توضح أن المغامرات الجنسية لبعض وزراء الحكومة قد تفضي بالفعل إلى إجراء انتخابات مبكرة.
ودعت الصحيفة إلى تذكر أمرين مهمين: الأول أن إمكانية توقع نتائج الانتخابات المبكرة أقل بكثير من نتائج الانتخابات الطبيعية والأمر الثاني أن حزب المحافظين يمكنه أن يخسر الحكومة إذا فقد 7 مقاعد فقط في مجلس العموم.
وأشارت إلى أن رئيسة الوزراء ​تيريزا ماي​ قامت بتقليص عدد مقاعد حزبها في مجلس العموم بسعيها غير المدروس لتوسيع هامش الأغلبية البرلمانية التي كان الحزب يمتلكها قبل الانتخابات البرلمانية المبكرة الأخيرة.
وحذرت من أن السيناريو الذي تطرحه قد لا يقع، لكنها تلفت في الوقت ذاته إلى أنه ممكن خاصة "مع اقتراب هذه الأمة التي تشعر بالملل من فترة أعياد رأس السنة وهي الفترة المفضلة للبريطانيين لإثارة ومناقشة الفضائح السياسية"

مقالات مشابهة

هل يتأثر إصدار التأشيراتهل يتأثر إصدار التأشيرات الأميركية بشلل الموازنة؟

الخارجية الكويتية تستدعي سفير الفلبين و تبلغه استغرابها لتصريحات رئيس بلاده

بعد توقيفه في تشيكيا.. متى يعود الماروق الى لبنا؟

فرنسا: مجلس الأمن الدولي يبحث غدا الوضع في سوريا

توقيف منفذي عملية السطو على البنك اللبناني – السويسري.. تنتهي بتوقيف السارقين!

"المعلومات" توقف سارقي البنك اللبناني - السويسري بعد عملية السطو التي حصلت في محلة بئر حسن بتاريخ 18 الجاري

إنقاذ زورق صيد مقابل خليج جونية!

"قوى الأمن": مفرزة سير بعبدا تحجز 36 دراجة آلية مخالفة.

بعد لجوئها إلى "داعش".. العراق يقرّر لأول مرة إعدام امرأة ألمانية!