التايمز: واشنطن ترى أن وقت حل الأزمة مع كوريا الشمالية بشكل سلمي ينفد
شارك هذا الخبر

Saturday, November 04, 2017

كشفت صحيفة "التايمز" البريطانية إلى أن ​البيت الأبيض​ أبلغ حلفاءه في أسيا أن وقت حل الأزمة مع ​كوريا الشمالية​ بشكل سلمي ينفد، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في الوقت الذي بدأ فيه الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ جولة أسيوية خططت إدارته لوضع النظام في كوريا الشمالية خلالها أمام خيارات استراتيجية لتحديد أسلوب التعامل مع الأزمة في المنطقة.
ولفتت الصحيفة إلى أن ترامب أقلع في الطائرة الرئاسية من جزر هاواي إلى ​اليابان​ في الوقت الذي حلقت فيه قاذفتان استراتيجيتان قرب المياه الإقليمية لكوريا الشمالية والتي اتهمت بدورها واشنطن بالتصعيد المتهور ضدها.
وتنقل الصحيفة عن وسائل إعلام في كوريا الشمالية قولها إن "الواقع يظهر أن العصابات الإمبريالية مثل ​الولايات المتحدة​ هي التي تقوم بإشعال الوضع والسعي لنشوب حرب نووية في شبه الجزيرة الكورية".
وتوضح "التيامز" أن الرئيس ترامب أعلن الجمعة زيادة جولته الأسيوية لتصبح 12 يوما بزيادة يوم عن المدة المقررة مسبقا، حيث بدأ جولته بزيارة اليابان ثم يتوجه إلى ​كوريا الجنوبية​ قبل أن يتجه إلى ​الصين​ ثم يختم الجولة بزيارة فيتنام.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات