“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
التايمز: واشنطن ترى أن وقت حل الأزمة مع كوريا الشمالية بشكل سلمي ينفد
شارك هذا الخبر

Saturday, November 04, 2017

كشفت صحيفة "التايمز" البريطانية إلى أن ​البيت الأبيض​ أبلغ حلفاءه في أسيا أن وقت حل الأزمة مع ​كوريا الشمالية​ بشكل سلمي ينفد، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في الوقت الذي بدأ فيه الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ جولة أسيوية خططت إدارته لوضع النظام في كوريا الشمالية خلالها أمام خيارات استراتيجية لتحديد أسلوب التعامل مع الأزمة في المنطقة.
ولفتت الصحيفة إلى أن ترامب أقلع في الطائرة الرئاسية من جزر هاواي إلى ​اليابان​ في الوقت الذي حلقت فيه قاذفتان استراتيجيتان قرب المياه الإقليمية لكوريا الشمالية والتي اتهمت بدورها واشنطن بالتصعيد المتهور ضدها.
وتنقل الصحيفة عن وسائل إعلام في كوريا الشمالية قولها إن "الواقع يظهر أن العصابات الإمبريالية مثل ​الولايات المتحدة​ هي التي تقوم بإشعال الوضع والسعي لنشوب حرب نووية في شبه الجزيرة الكورية".
وتوضح "التيامز" أن الرئيس ترامب أعلن الجمعة زيادة جولته الأسيوية لتصبح 12 يوما بزيادة يوم عن المدة المقررة مسبقا، حيث بدأ جولته بزيارة اليابان ثم يتوجه إلى ​كوريا الجنوبية​ قبل أن يتجه إلى ​الصين​ ثم يختم الجولة بزيارة فيتنام.

مقالات مشابهة

جان عزيز: أوراق السعودية أصبحت أقلّ في لبنان

إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق

قائد الحرس الثوري: نزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

الذهب يتراجع.. والسبب؟

إنماء طرابلس هنأت بعودة الحريري ونوهت بمواقف عون

الحريري: في ظل الخلافات السياسية تمكن سلامة من تحسين وضع الليرة

وصول البطريرك الراعي الى القصر البابوي للقاء البابا فرنسيس

الحريري: أشكر مشاعر الجميع واؤكد لكم اننا في لبنان همنا الاساسي الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه.

الحريري: همنا الاساسي هو الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه وما سنقوم به وعلينا جميعاً أن نتكاتف لمصلحة لبنان