“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أودي تذهل الأمريكيين بوحش رياضي جديد
شارك هذا الخبر

Friday, November 03, 2017



أبهرت أودي عشاق السرعة في الولايات المتحدة باستعراضها لنموذج جديد من سيارة "TT" بمواصفات رياضية فائقة.

ومن المنتظر أن تحظى سيارة "TT Clubsport"، التي استعرضت في لاس فيغاس مؤخرا، بجماهيرية واسعة عند عشاق السيارات الرياضية في العالم، وخصوصا أن الخبراء في أودي حرصوا على تصميمها بشكل يميزها عن جميع سيارات الشركة الأخرى، كما زودوها بمحرك متطور بسعة 2.5 لتر قادر على توليد عزم 600 حصان.

وتتمتع المركبة بمجموعة من الخصائص التي تجعل منها واحدة من أفضل السيارات الرياضية الموجودة في الأسواق حاليا، ومن أهم تلك الميزات: الهيكل الخارجي المتين المزود بجناح خلفي مخصص لزيادة ثبات السيارة عند السرعات العالية، المحرك القوي القادر على نقل تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في ظرف 3.6 ثوان، سرعتها التي تصل إلى 310 كلم/ ساعة.


وكانت أودي قد استعرضت مشروع هذه السيارة لأول مرة عام 2015، لكن الخبراء في مجال السيارات أكدوا أن الشركة عملت في العامين الفائتين على تطوير هذا النموذج وتحسينه ليتمتع بأكثر قدر من العصرية والحداثة.

مقالات مشابهة

أسواق غزة بلا بضائع ولا مشترين

المغرب: التضخم يتسارع إلى 0.5 %

السياح الصينيون في دول الخليج 2.5 مليون سنوياً حتى عام 2021

مشروع موازنة الأردن يواجه انتقادات نيابية حادة

تدهور أرباح المصافي يهدد صعود أسعار النفط

العراق يدعو السعودية إلى الاستثمار في 157 مشروعاً

هكذا «تبتزّ» المستشفيات الضمان والمضمونين! 

منطقة اليورو تقر دفعة جديدة لليونان ضمن خطة الانقاذ

أضخم سفينة محملة بالحبوب ترسو غدا في مرفأ طرابلس