العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
رونالدو يقولها بصراحة: لا أريد التجديد
شارك هذا الخبر

Friday, November 03, 2017


أبدى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عدم رغبته في تجديد عقده مع النادي الإسباني، وذلك في أعقاب تقارير إعلامية قالت إن اللاعب البرتغالي يطمح إلى أجر يتساوى مع أجري ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

ووفق ما ذكره موقع "غول" فإن النجم البرتغالي أبدى رضاه على عقده الحالي مع النادي الملكي، مشيرا إلى أنه لا يرغب في زيادة مستحقاته.

ونقل "غول" عن تصريحات لرونالدو بعد هزيمة الريال أمام توتنهام 1-3 في دوري الأبطال قوله بصراحة "أنا بخير في ريال مدريد. ما زالت 4 أعوام متبقية في عقدي مع النادي.. لا أريد تجديد العقد".

وسجل اللاعب البالغ من العمر 32 عاما الهدف الوحيد للريال في مباراة الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وعن المباراة أوضح رونالدو "الأمر سيئ لأننا خسرنا بعدما اعتدنا الفوز. لا يتعلق الأمر بما نريد، لكن كرة القدم تتغير. نمر بمرحلة سيئة لكنني واثق من أننا سنتغير".

مقالات مشابهة

ماوريتسيو ساري يحذر يوفنتوس

برشلونة يخشى مفاجآت جيرونا

قطر مهددة بسحب استضافة كأس العالم في الصيف

عين الوداد المغربي على "السوبر الأفريقي"

وزارة الشباب والرياضة أبطلت انتخابات اتحاد كشاف لبنان لعدم قانونيتها

صحيفة: صفقة تبادلية "ضخمة جدا" بين الريال وتوتنهام

لا كورونيا يعزز صفوفه بالمخضرم مونتاري

ميدو يقترب من سان جيرمان

سيول أنفقت 220 ألف دولار على وفد كوريا الشمالية