“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
معلومة.. الشاي الأحمر يساعد على فقدان الوزن
شارك هذا الخبر

Friday, November 03, 2017


أظهرت أحدث الدراسات العلمي، أن الشاي الأحمر له نفس فوائد الشاي الأخضر، حيث يساعد على فقدان الوزن بفضل مادة البوليفينول التي يحتوي عليها وتساعد على فقد بعض الكيلوجرامات الزائدة في الجسم.

وأشارت الدراسة إلى أن الشاي الأحمر يسمح بتعجيل الجرثومة المعوية مما يساعد على فقد الوزن بسهولة مما يجعله يتمتع بنفس فوائد الشاي الأخضر.

في سياق متصل أصبح العلماء مهتمون بجدية في الفوائد الصحية التي يقدمها الشاي الأخضر. فهو يحتوي على الكثير من الخصائص المفيدة حقا لإطالة عمر الإنسان: إنه يقلل من احتمال حدوث تمزق في جدران الشرايين، وتطبيع نسبة الغلوكوز ويحسن أداء القلب.

وأجريت تجارب للتأكد ما إذا كان الشاي الأسود له خصائص مماثلة. وللقيام بذلك، أجريت تجارب على الفئران، وقدم لهم وجبات غذائية مع تركيزات عالية أو منخفضة من السكر والدهون. وبعد أن ازداد وزن الفئران قاموا بتقديم الشاي الأسود لهم.

وأثبتت الدراسة أن للشاي الأسود فوائد مماثلة، فخلال أربعة أسابيع عاد وزن الفئران إلى وضعه الطبيعي. كما اتضح، فتعمل المواد الفعالة في الشاي الأسود على تحفيز نمو بعض البكتيريا المفيدة وقضت على الميكروبات وتحسن التمثيل الغذائي.

مقالات مشابهة

بالصورة - اجتماع بين الرؤساء الثلاثة في قصر بعبدا

هادي حبيش عبر تويتر: عيد استقلال مجيد كلّنا للوطن

حاصباني عبر تويتر: في عيد الاستقلال، تحية للشهداء، تحية ل جيشنا البطل وتحية للوطن الحر السيد المستقل

بالصور - قصر بعبدا زُيّن بمجسّم لتمثال الشهداء.. في عيد الاستقلال!

خلوة سياسية بين الرؤساء الثلاثة في هذه الأثناء في قصر بعبدا

وزير الدفاع التركي: هناك خطر كبير في منطقة عفرين شمالي سوريا ويجب التخلص منه (سكاي نيوز)

فرعون بعد لقائه جعجع: للحفاظ على الاستقرار السياسي

وصول رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة سعد الحريري الى قصر بعبدا

مجهولون القوا قنبلة صوتية قرب مجمع مدارس البداوي