“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
دعارة لقاء مبالغ مالية بين بيروت وجونية...وهذا ما اعترف به "المتحوّل جنسياً"!
شارك هذا الخبر

Friday, November 03, 2017

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي- شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"توافرت معلومات لدى فصيلة المريجة في وحدة الدرك الاقليمي، عن وجود شخص متحوّل جنسياً يقوم بأعمال الدعارة لقاء مبالغ مالية في بيروت وجبل لبنان.

بنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة تمكنت الفصيلة المذكورة من معرفة هوية ومكان تواجد المشتبه به وتوقيفه بتاريخ 01/11/2017 في محلة المريجة، وهو: ح . ع . ( مواليد عام 1990، لبناني)، وقد تبين أنه مطلوب للقضاء بجرم مخدرات بموجب مذكرة توقيف غيابية.

بتفتيشه عثر بحوزته وداخل سيارته على كمية كبيرة من حبوب "Rivotril" المخدرة. كما وجد داخل هاتفه الخلوي العديد من المحادثات النصية والصوتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤكد قيامه بأعمال الدعارة لقاء مبالغ مالية.

بالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وبإنشائه صفحة خاصة به عبر مواقع الكترونية أخرى للترويج لأعماله المخلة بالآداب في مناطق مختلفة من جونية وبيروت والمعاملتين.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".

مقالات مشابهة

خليل: لن أتراجع .. وأنتظر "القوات"

بيار بوعاصي: انا مرشح القوات اللبنانية ومن ضمن ثوابتها في بعبدا

برلمان تشيكيا صوّت لمصلحة رفع الحصانة النيابية عن رئيس الحكومة المستقيل أندريه بابيتش المتهم بالاستفادة بشكل غير شرعي من قروض أوروبية

في البقاع .. تفاهم إنتخابي شيعي!

الرئيس عون الى الكويت .. في هذا التاريخ

الجدار الفاصل على الحدود الجنوبية.. هذا ما كشفه "قائد اليونيفيل"

ترامب يوقع قانون مراقبة الإنترنت دون إذن قضائي

بالفيديو - "يا واحشنى" .. ما الذي أبكى اليسا؟

العِناق يزيدكم سعادة!