“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
البدري يعزل اللاعبين... ويستبعد معلول وعاشور وجمعة
شارك هذا الخبر

Friday, November 03, 2017



فرض المدير الفني للأهلي المصري حسام البدري ما يشبه «حظر التجول» على لاعبيه في المغرب ومنعهم من الحديث مع أي شخص ليس من أفراد البعثة، بغرض الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الغد المرتقبة مع الوداد على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما طالب البدري إدارة الفندق بعدم تحويل أية مكالمات هاتفية إلى غرف اللاعبين.

وكان البدري أعلن قائمة فريقه لمواجهة الوداد، وتضم كل من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل عبدالمنعم لحراسة المرمى، ومحمد هاني وأحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وحسين السيد وصبري رحيل للدفاع، وعمرو السولية وهشام محمد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وكريم نيدفيد وميدو جابر وعبدالله السعيد وأحمد حمودي وأحمد الشيخ للوسط، والنيجيري جونيور أغايي والمغربي وليد أزارو وعماد متعب للهجوم، واستبعد التونسي علي معلول ولاعبي الوسط حسام عاشور وصالح جمعة بداعي الإصابة.

مقالات مشابهة

إيقاف حسام حسن.. والمصري يهدد بـ«الفيفا»

زيدان: كنا في حاجة إلى سباعية

احتجاجات ضد مشاركة كوريا الشمالية في الأولمبياد

بيرديتش اول المتأهلين الى ربع نهائي استراليا المفتوحة

برنامج رينو للفورمولا 1 يفتح أبوابه نحو الشرق الأوسط‎

الألقاب للحكمة وبرمانا هاي سكول والانجيلية واللويزة والعائلة المقدسة وسابيس

محرز "أفضل كثيرا" من العديد من لاعبي ريال وبرشلونة

هيوستن يفرمل غولدن ستايت

نادال يصل إلى ربع النهائي