كيم كارداشيان تعترف بإصابتها بهذا المرض الغريب!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017

أعادت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تأكيدها أنها تعاني من مرض نفسي يدعى "الديسمورفيا".

ولفت تقرير لموقع Health الأميركي الى أن كيم التي تشتهر بصورها العارية والجريئة، تمر بنوبات انعدام ثقة حين تستمع إلى التعليقات السلبية بشأن جسدها، ما يجعلها في حالة نفسية سيئة.

وفي آخر حلقات برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians، اعترفت كيم بمقدار الضرر الذي لحق بصورتها عن نفسها وشكلها الخارجي، بسبب تعرضها لإلتقاط صور لها غير معدلة بالبكيني أو الملابس القصيرة وانتشارها على المواقع الاخبارية، والسخرية منها ومن جسدها.

وأكدت أنَّ إنعدام ثقتها بجسدها كان يزداد بمرور السنين، إذ قالت: "أنت تلتقط الصور لنفسك، فيهينك الناس، كل ما يحدث من تعليقات مهينة من الكارهين والساخرين جعلني أصاب بالديسمورفيا".

يذكر أن "الديسمورفيا" يصيب الأشخاص الذين يشعرون بفقدان الثقة بأجسادهم ولو قليلاً، وبمعنى آخر "هي الانشغال بالعيوب التي يعتقد المرء أنَّها موجودة بمظهره"، بحسب تعريف توم هيلدبراندت، الطبيب النفسي والرئيس بقسم الأكل واضطرابات الوزن في مركز ماونت سيناي الصحي بمدينة نيويورك.

لها

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات