“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
قناع “نيوتيلا” السحري لعلاج الرؤوس السوداء...سيدهشك
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017

يعتبر ظهور الرؤوس السوداء من أكثر مشاكل البشرة التي ترهق المرأة وتؤثر سلبا على جمالها ونضارة بشرتها، إضافة إلى أنها السبب الرئيسي وراء ظهور البثور على الوجه، خصوصا على مستوى الأنف والجبين والدقن، ويزداد ظهورها بشكل كبير عند أصحاب البشرة الدهنية، بسبب اللإفرازات الكثيرة على بشرتهم.




من بين الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء، إتباع نظام غذائي غير صحي غني بالدهون المشبعة، إضافة إلى تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكافيين، ووضع النساء لبعض مستحضرات التجميل المقلدة والتي قد تحتوي مواد كيميائية تضر بالبشرة، وكذا عدم الاهتمام بنظافة البشرة لتنقيتها من الأوساخ التي تتراكم عليها يوميا، وأخيرا ترك بقايا الماكياج على البشرة وعدم تقشيرها بشكل أسبوعي.



من أجل التخلص من هذه المشكلة المزعجة والحصول على بشرة صافية ونقية خالية من الرؤوس السوداء، ننصحك بتجربة قناع النيوتيلا الذي سيمنح بشرتك النضارة والإشراقة اللازمة، كما سيعمل على تقشير البشرة والقضاء على الرؤوس السوداء دون التأثير على ملمس بشرتك، بل سيجعلها ناعمة ورطبة، بفعل احتواءها على مضادات الأكسدة التي توجد بعنصر الكاكاو، و فيتامين ب12، ومجموعة من المعادن المهمة لصحة الجلد.




طريقة تحضير الماسك:


كل ما تحتاجين له هو أخذ معلقة كبيرة من نيوتيلا ومزجها مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، وإضافة القليل من حبوب الشوفان أو مسحوق السكر.

قومي بعدها بوضع المزيج على الوجه في المناطق التي تحتوي على الرؤوس السوداء، مع محاولة الابتعاد عن منطقة العينين.


طريقة استخدام القناع:


ضعي المزيج على وجهك مدة 10 دقائق مع محاولة الاسترخاء لفعالية أكثر، قومي بعدها بفرك وجهك ببطء بشكل دائي من اليمين إلى اليسار مدة 5 دقائق ثم أعيدي نفس الحركة بشكل عكسي نفس المدة.



اغسلي وجهك بعدها بالماء الدافئ، ثم اتبعيه الماء البارد لشد الوجه، ستحصلين بعدها على بشرة نقية وصافية خالية من الرؤوس السوداء.


واظبي على القناع مرة كل أسبوع.

مقالات مشابهة

واشنطن: على جميع الأطراف دعم العملية السياسية وتسهيل وصول المساعدات كأولوية في اليمن

الصفدي دعا إلى تضافر الجهود العربية والدولية للقضاء على الارهاب

المجبر دان هجوم سيناء: يد الإجرام ستزول مهما غدرت بنا

حكيم: قلبنا مع مصر الحبيبة ولتتحد الأمة العربية أجمع لمكافحة الإرهاب

هادي حبيش شدد على حتمية التصدي للإرهاب مهما كلّف الأمر

دريان: الهجوم المسلح على المسجد في سيناء إرهاب موصوف لاشعال الفتنة

بري أبرق الى السيسي مستنكرا الهجوم الارهابي في سيناء

مصادر مصرية: انطلاق عملية عسكرية وأمنية واسعة في وسط وشمال سيناء

السيسي يوجه بصرف 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألفاً للمصاب بحادث العريش