“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تقيم منتدى الأعمال التجاري الأول من نوعه في لبنان
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017

أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة شرفان طويل وشركاه CTC منتدى الأعمال التجاري الأول من نوعه في بيروت في 26 تشرين الأول في The Legend ضبيه بحضور شركاء إداريين، المديرين التنفيذين لأهم الشركات الصناعية، وجوه إجتماعية بارزة وممثلين إعلاميين إضافة إلى وفود مشرقية للعلامة.
وضم المنتدى الذي يعد الأول من نوعه في لبنان شركاء سامسونج الموقرين والزبائن الذين اجتمعوا ليتطلعوا أكثر على الحلول التجارية والخدمات الريادية، مسلطا الضوء أيضا على استراتيجية الأعمال التي تتبعها الشركة وأبرز القصص الناجحة في مسيرتها التي قدمها خبراء صناعيين دوليين.
وتم تعريف المدعوين على مجموعة حلول وخدمات تجارية تطبق على العديد من القطاعات منها المصارف، الأمن، التجزئة، الضيافة، النقل وعرضت سامسونج محفظة أعمالها الكاملة التي تغطي قطاعات متنوعة، إضافة إلى عدد من الحلول الشاملة التي تغني الكفاءات داخل كل شركة وتساعدها على النمو.
ورحب السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بالحاضرين وتحدث قائلاً: " نحن دائما حريصين في شركة سامسونج على تطوير أحدث التكنولوجيات لتحسين الخدماتنا التي نقدمها للشركات التجارية وتوفير أسهل الحلول لإنجاز المهام بفعالية وبأقل تكلفة وجهد."
من جهته علق السيد جون آن، رئيس شركة سامسونج في لبنان وسوريا على المناسبة قائلا : " نحن هنا اليوم لنحتفل بالإبتكار، الفرص وحلول الأعمال لجميع أجهزة سامسونج، الإبتكارات الفريدة والحلول المتوافقة مع نظام شركات الأعمال هذه الأمور التي سوف تسرع عجلة النجاح في حقولكم المختصة. معا نستطيع أن نرتقي بأعمالكم إلى أبعد حدود."

ويهدف هذا المنتدى إلى إغناء تجربة رجال الأعمال من خلال توسيع رقعة أفكارهم ليتفاعلوا مع العالم بطرق جديدة وبالتالي يساهموا في نمو أعمالهم.

مقالات مشابهة

التحكم المروري: طريق كفرذبيان حدث بعلبك سالكة للسيارات ذات الدفع الرباعي أما طريق عيناتا الأرز فمقطوعة بسبب تراكم الثلوج

رئيس غينيا والاتحاد الأفريقي يعرب عن سعادته باستقالة موغابي

الرئيس عون يضع اكليلا من الزهر على النصب التذكاري

رئيس الجمهورية يستعرض ووزير الدفاع وقائد الجيش القوى المشاركة في العرض العسكري لمناسبة الذكرى الـ74 للاستقلال

الرئيس عون يستعرض ووزير الدفاع وقائد الجيش القوى المشاركة في العرض العسكري

منظمة العمل تشجع على تبني سياسات تراعي تطور خصائص العمل

بالصورة- سلام حار بين الرئيسين الحريري وبري

اطلاق 21 طلقة مدفعية ترحيبية مع وصول رئيس الجمهورية الى جادة العرض في بيروت

وصول رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الى جادة شفيق الوزان للمشاركة في العرض العسكري بمناسبة عيد الاستقلال