سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تقيم منتدى الأعمال التجاري الأول من نوعه في لبنان
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017

أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة شرفان طويل وشركاه CTC منتدى الأعمال التجاري الأول من نوعه في بيروت في 26 تشرين الأول في The Legend ضبيه بحضور شركاء إداريين، المديرين التنفيذين لأهم الشركات الصناعية، وجوه إجتماعية بارزة وممثلين إعلاميين إضافة إلى وفود مشرقية للعلامة.
وضم المنتدى الذي يعد الأول من نوعه في لبنان شركاء سامسونج الموقرين والزبائن الذين اجتمعوا ليتطلعوا أكثر على الحلول التجارية والخدمات الريادية، مسلطا الضوء أيضا على استراتيجية الأعمال التي تتبعها الشركة وأبرز القصص الناجحة في مسيرتها التي قدمها خبراء صناعيين دوليين.
وتم تعريف المدعوين على مجموعة حلول وخدمات تجارية تطبق على العديد من القطاعات منها المصارف، الأمن، التجزئة، الضيافة، النقل وعرضت سامسونج محفظة أعمالها الكاملة التي تغطي قطاعات متنوعة، إضافة إلى عدد من الحلول الشاملة التي تغني الكفاءات داخل كل شركة وتساعدها على النمو.
ورحب السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بالحاضرين وتحدث قائلاً: " نحن دائما حريصين في شركة سامسونج على تطوير أحدث التكنولوجيات لتحسين الخدماتنا التي نقدمها للشركات التجارية وتوفير أسهل الحلول لإنجاز المهام بفعالية وبأقل تكلفة وجهد."
من جهته علق السيد جون آن، رئيس شركة سامسونج في لبنان وسوريا على المناسبة قائلا : " نحن هنا اليوم لنحتفل بالإبتكار، الفرص وحلول الأعمال لجميع أجهزة سامسونج، الإبتكارات الفريدة والحلول المتوافقة مع نظام شركات الأعمال هذه الأمور التي سوف تسرع عجلة النجاح في حقولكم المختصة. معا نستطيع أن نرتقي بأعمالكم إلى أبعد حدود."

ويهدف هذا المنتدى إلى إغناء تجربة رجال الأعمال من خلال توسيع رقعة أفكارهم ليتفاعلوا مع العالم بطرق جديدة وبالتالي يساهموا في نمو أعمالهم.

مقالات مشابهة

خروج مزيد من المدنيين من مناطق داعش شرق الفرات

الأب د. نجيب بعقليني- نحو إلغاء عقوبة الإعدام

السلطات الفرنسية تعزز إجراءاتها الأمنية وتنشر الآلاف من عناصر الشرطة في مدن عدة

"التحالف الدولي" يؤكد استمرار عملياته شمال شرقي سوريا

نجل نتنياهو "يُفتي" بحلّين للسلام... وهذا ما يفضّله!

حراك المتعاقدين هنأ التفتيش التربوي على اكتشافه مزاريب الهدر

التيار الاسعدي: لرفع الغطاء عن كل من يعتدي على الجيش

درويش دعا لوقف "التهميش" بحق العلويين

وزارة الاقتصاد اكدت وجوب اعلان الاسعار وتحديد الوزن الصافي