“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالفيديو- منى أبو حمزة تفشل في إخفاء تجاعيد وجهها!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017



على الرغم من جميع الوسائل التي تعتمدها السيدات للمحافظة على جمالهنّ، إلّا أن الإعلامية منى أبو حمزة فشلت هذه المرة في إخفاء التجاعيد التي ظهرت بشدّة على وجهها وجسدها من خلال فيديو انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لا تصدّقوا، فهذا الفيديو ليس مجرّد إعلان ترويجي أوّل لبرنامجها الجديد الذي ستقدّمه على شاشة "دبي" والذي سيحمل عنوان "حكايتي مع الزمان". وتقوم فكرة البرنامج على تصوير الضيوف بمراحل عمرية مختلفة، تعتمد على تغيير شكلهم الخارجي. ومن المتوقع أن يبدأ عرض البرنامج يوم الأحد الواقع في الثاني عشر من تشرين الثاني الجاري، وسيكون ضيفا الحلقة الأولى الممثلة نيكول سابا والممثل يوسف الخال.

من جهة أخرى، ستطل منى أبو حمزة أيضاً ضمن لجنة تحكيم "ديو المشاهير" في موسمه الثاني إلى جانب كل من المخرج سيمون أسمر والموسيقي أسامة الرحباني. "ديو المشاهير" سيُعرض على شاشة MTV ابتداءً من الثاني عشر من الشهر الجاري.




أغاني أغاني

مقالات مشابهة

نقيب المعلمين: الإضراب قائم والرهان يبقى على الجلسة الحكومية

ملخّص نتائج القمة اللبنانية - الكويتية... بخمس ملاحظات

إليكم القصة الكاملة لسائق الدراجة الهوائية: هكذا وقع في فخّ العمالة!

حسن عليق- محاولة اغتيال حمدان: موقوف «لوجستي»... وسيدة لا تتحدّث العربية

ليا القزي- عون في الكويت: حلّ أزمة «خلية العبدلي»... ولا موافقة على السفير اللبناني

فراس الشوفي- لوائح لـ 8 آذار في مواجهة المستقبل والقوات

من سيفوز بالاكثرية النيابية؟

هذه العوائق تحول دون خفض الموازنة 20% بتعميم

أسعد بشارة- بعد زيارة الوفد الأميركي:لبنان بين نارَين