“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالفيديو- منى أبو حمزة تفشل في إخفاء تجاعيد وجهها!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017



على الرغم من جميع الوسائل التي تعتمدها السيدات للمحافظة على جمالهنّ، إلّا أن الإعلامية منى أبو حمزة فشلت هذه المرة في إخفاء التجاعيد التي ظهرت بشدّة على وجهها وجسدها من خلال فيديو انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لا تصدّقوا، فهذا الفيديو ليس مجرّد إعلان ترويجي أوّل لبرنامجها الجديد الذي ستقدّمه على شاشة "دبي" والذي سيحمل عنوان "حكايتي مع الزمان". وتقوم فكرة البرنامج على تصوير الضيوف بمراحل عمرية مختلفة، تعتمد على تغيير شكلهم الخارجي. ومن المتوقع أن يبدأ عرض البرنامج يوم الأحد الواقع في الثاني عشر من تشرين الثاني الجاري، وسيكون ضيفا الحلقة الأولى الممثلة نيكول سابا والممثل يوسف الخال.

من جهة أخرى، ستطل منى أبو حمزة أيضاً ضمن لجنة تحكيم "ديو المشاهير" في موسمه الثاني إلى جانب كل من المخرج سيمون أسمر والموسيقي أسامة الرحباني. "ديو المشاهير" سيُعرض على شاشة MTV ابتداءً من الثاني عشر من الشهر الجاري.




أغاني أغاني

مقالات مشابهة

بالفيديو- مواطنون ايرانيون منكوبون بالزلزال يطالبون بإسقاط النظام

حوار مفتوح في مقر حزب ٧ في طرابلس... مولوي: علينا ان ننتهي من حكم الأوليغارشي

"كربون دبي" يعقد أول صفقة بيع لوحدات خفض الانبعاثات الكربونية المعتمدة CERs مع "فارنك" السويسرية

LBCI: طلب القضاء الحصول على محضر لجنة الاتصالات وصل رسميا ودوائر المجلس تعمل على تحضير نسخة منه لايداعها القضاء المالي

سبوتنيك: مؤتمر سوتشي للحوار الوطني السوري يعقد في 2 كانون الاول ويستمر ليومين

لقاء سيدة الجبل يحيّي العاهل السعودي ويشدد على أهمية زيارة الراعي للمملكة

نائب رئيس الوزراء التركي: الحل في سوريا سياسي ويجب مكافحة التنظيمات الإرهابية كافة ولا نقبل مشاركتها في مباحثات تسوية الأزمة السورية

روني ألفا- خبزَنا كفافَ جيشِنا

تنظيم مهرجان بانوراما السينما اللبنانية بمبادرة من LiBank S.A.L