“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالتفاصيل- هكذا تم توقيف "داعشي" أسترالي- لبناني!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017

صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:

نتيجة رصد ومتابعة حثيثة تمكنت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من توقيف الارهابي: ا. م. (مواليد 1999- استرالي – لبناني) لإنتمائه الى “داعش” ومحاولة السفر الى سوريا للالتحاق بالتنظيم.

وبالتحقيق معه تبين أنه أقام في سيدني لعدة سنوات، وإعتنق الفكر المتطرف من خلال متابعته الاصدارات والفيديوهات التي تصدر عن التنظيم عبر الانترنت، وأنه حضر الى لبنان بتاريخ 20/08/2017 من أجل الدخول الى سوريا والالتحاق بالتنظيم متستراً بلبنان كغطاء بغية الاستحصال على جواز سفر من السلطات الاسترالية وإذن سفر لمغادرة استراليا من دون لفت إنتباهها.


وبعد وصوله الى لبنان تواصل مع أعضاء في ” داعش” في سوريا عبر الانترنت، فتم ربطه مع منسق للتنظيم في احدى الدول المجاورة حيث شرح له خطة سفره ومراحلها الى سوريا.

وأوقفته شعبة المعلومات قبل يومين من موعد سفره ، مدلياً بمعلومات عن مقاتلين استراليين إلتحقوا بالتنظيم، وعن مؤيدين وداعمين وممولين لـ “داعش” في استراليا.

وأودع الموقوف القضاء المختص بناءً على إشارته.

مقالات مشابهة

حدّاد و... يعدون لائحة!

للمحكمة الدولية .. مجدداً!

تأخر الدعم ..لإرجاء انشاء محطة

بو عاصي: القوّات تؤيد تمديد المهل لتسجيل المغتربين

صحيفة "الحياة" تقفل مكتبها في بيروت أول حزيران

المرأة النكدية .. مؤذية ولا تندم على أخطائها!

أكثر كلمة يقولها المتحدثون أثناء نومهم

ماذا يقول مقربون من جنبلاط عن الحملة ضده؟

الأنتخابات اللبنانية.. بين التعديل أو التأجيل