“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
رونالدو : "الريال" لا يمر بأزمة وسيعود الى السكة الصحيحة
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017



اكد اللاعب البرتغالي في صفوف ​ريال مدريد​ كريستيانو ​رونالدو​ ronaldo ان الفريق يمر بفترة سيئة وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق امام توتنهام بنتيجة 3-1.
وفي حديث نقلته صحيفة اس الاسبانية قال رونالدو:" الفريق يمر بفترة سيئة لقد تعرض لهزيمتين متتاليتين ونحن فريق معتاد على تحقيق الفوز وعلينا الاعتراف باننا في وضع لا نحسد عليه وانا متأكد من اننا سنعود لمستوانا في الفترة القادمة".
وحين سئل عما يحدث في المباريات الاخيرة قال:"لا يحدث شيئا الفريق يمر بفترة غير طبيعية ولكن الامر ليست سيئة للغاية وعينا ان نكون واثقين في العودة".
وواصل الدون الذي اعتبر ان الفريق لا يمر بازمة حيث قال:" لا اعرف لماذا الاصرار على ان الفريق يمر بازمة، الازمة هي لما نتعرض لهزيمة في أربع أو خمس مباريات متتالية ، دائما عندما تخسر الناس يحاولون العثور على الاشياء السلبية ، ولكن أنا على ثقة بالفريق والامور ستتغير وسيعود الفريق للسير على السكة الصحيحة".

وختم حديثه بالقول : "ما يهم هو النهاية ولي الان واما عن استمراره مع الفريق الملكي فاكد ان ما زال في عقده 4 سنوات وهذا كافي".


وواصل عن إمكانية تجديد عقده مع الريال حيث قال الدون:أعتقد ان الامور تسير على ما يرام ، لا أريد أن أجدد عقدي مرة أخرى ، أنا على مايرام وأشعر أنني بحالة جيدة ، ولا أريد أي شيئاً آخر.

مقالات مشابهة

جان عزيز: أوراق السعودية أصبحت أقلّ في لبنان

إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق

قائد الحرس الثوري: نزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

الذهب يتراجع.. والسبب؟

إنماء طرابلس هنأت بعودة الحريري ونوهت بمواقف عون

الحريري: في ظل الخلافات السياسية تمكن سلامة من تحسين وضع الليرة

وصول البطريرك الراعي الى القصر البابوي للقاء البابا فرنسيس

الحريري: أشكر مشاعر الجميع واؤكد لكم اننا في لبنان همنا الاساسي الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه.

الحريري: همنا الاساسي هو الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه وما سنقوم به وعلينا جميعاً أن نتكاتف لمصلحة لبنان