رونالدو : "الريال" لا يمر بأزمة وسيعود الى السكة الصحيحة
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017



اكد اللاعب البرتغالي في صفوف ​ريال مدريد​ كريستيانو ​رونالدو​ ronaldo ان الفريق يمر بفترة سيئة وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق امام توتنهام بنتيجة 3-1.
وفي حديث نقلته صحيفة اس الاسبانية قال رونالدو:" الفريق يمر بفترة سيئة لقد تعرض لهزيمتين متتاليتين ونحن فريق معتاد على تحقيق الفوز وعلينا الاعتراف باننا في وضع لا نحسد عليه وانا متأكد من اننا سنعود لمستوانا في الفترة القادمة".
وحين سئل عما يحدث في المباريات الاخيرة قال:"لا يحدث شيئا الفريق يمر بفترة غير طبيعية ولكن الامر ليست سيئة للغاية وعينا ان نكون واثقين في العودة".
وواصل الدون الذي اعتبر ان الفريق لا يمر بازمة حيث قال:" لا اعرف لماذا الاصرار على ان الفريق يمر بازمة، الازمة هي لما نتعرض لهزيمة في أربع أو خمس مباريات متتالية ، دائما عندما تخسر الناس يحاولون العثور على الاشياء السلبية ، ولكن أنا على ثقة بالفريق والامور ستتغير وسيعود الفريق للسير على السكة الصحيحة".

وختم حديثه بالقول : "ما يهم هو النهاية ولي الان واما عن استمراره مع الفريق الملكي فاكد ان ما زال في عقده 4 سنوات وهذا كافي".


وواصل عن إمكانية تجديد عقده مع الريال حيث قال الدون:أعتقد ان الامور تسير على ما يرام ، لا أريد أن أجدد عقدي مرة أخرى ، أنا على مايرام وأشعر أنني بحالة جيدة ، ولا أريد أي شيئاً آخر.

مقالات مشابهة

قيادة الجيش واهالي بلدة عرسال شيعوا الشهيد وهبي

وزير الخارجية السعودي يدعو نظيره الألماني لزيارة المملكة لفتح صفحة جديدة في العلاقات

معوض في ذكرى محاولة اغتيال شدياق: لن ننسى من قدّم الدماء لحرية الوطن

وزير المخابرات الإسرائيلي: إذا هاجمنا نصرالله سنعود بلبنان لأجيال سابقة

اردوغان امام الامم المتحدة: الاتفاق مع روسيا جنب إدلب وقوع هجوم دام في المنطقة

ترامب في الامم المتحدة.. كسر تقليد قديم واثارة الضحك

بالصورة - بعد التشريع "استراحة" ‏للقاء الديمقراطي في وسط بيروت

بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!

اجتماع دولي يدعو إلى مواجهة أنشطة إيران.. ترامب: لن نلتقي مع الإيرانيين قبل أن يغيروا نهجهم