الاصابات تضرب الحراس اللبنانيين!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017


سيستمر غياب عدد من الحراس اللبنانيين في الجولة السابعة من الدوري، حيث سيفتقد فريق النبي شيت مجددًا حارسيه أحمد قرحاني وعلي الحاج حسن بسبب الإصابة.

وسيضطر الفريق البقاعي إلى الاعتماد من جديد على حارسه الثالث مصطفى بواب خلال المباراة الصعبة المقبلة مع الإخاء الأهلي عاليه، التي ستقام السبت المقبل في بحمدون.

وذكر موقع "كووورة" أن قرحاني بدأ العلاج الفيزيائي تمهيدا لعودته إلى الملاعب، فيما سيخضع الحاج حسن لعملية جراحية ستبعده لفترة إضافية عن الفريق، الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري اللبناني.

من جهة ثانية تأكد غياب الحارس ربيع الكاخي لأسبوع آخر عن صفوف فريق الأنصار المتصدر، قبل مباراة القمة أمام الصفاء الوصيف بعد غد الجمعة، وذلك لعدم تماثله للشفاء من الإصابة ما يعني أن حسن مغنية سيحمي شباك الفريق الأخضر، في المواجهة المقبلة.

ومن المرجح أن يمنح فريق النجمة الفرصة مجددا لحارسه الشاب علي السبع، بعد تألقه أمام النبي شيت حيث تصدى لركلتي جزاء، ليتم اختياره "لاعب الأسبوع" بعد المرحلة السابعة من الدوري.

وكان الجهاز الفني لفريق النجمة قد قرر الاعتماد على السبع بعد الأداء المخيب للحارس الأساسي عباس حسن، في المباريات الأولى للفريق بالدوري حيث تسبب بأخطائه في أهداف عدة هزت شباك النجمة الذي يحتل المركز الرابع.

مقالات مشابهة

لبنان.. إلى مواقع متقدّمة نفطياً؟

استشهاد عسكري وإصابة ٧.. هذا ما حصل في الهرمل ليلا!

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔