“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إعلاميّة تسخر من إبنة نانسي عجرم.. فما علاقة ماغي بو غصن؟
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017


"نحن فنانات والأهم أمّهات. أبعدوا عنّا حقدكم. إذا كنتم من دعاة الإصلاح ولا ترون الفساد الحقيقي فأنتم الرقم الصعب فيه"، بهذه الكلمات دافعت الممثلة ماغي بو غصن عن الفنانة نانسي عجرم وإبنتيها بعدما سخرت الإعلاميّة مي العيدان مع الفنانة وعد منهن.

أمّا نانسي عجرم فننشرت مقطعي فيديو مع إبنتيها بالكثير من العفوية، الأمر الّذي فسّره البعض أنها اختارت الردّ على جميع الإنتقادات بطريقة غير مباشرة.

وكانت مي العيدان قد أثارت غضب عددٍ كبيرٍ من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما سخرت من إبنة نانسي عجرم منذ أيام بالقول "إنت شايفة بنت نانسي؟ طالعة تشبهها قبل عمليات التجميل، يقولون صايرة على الإصدار القديم"، فضحكت الفنانة وعد بشدّة.

يُذكر أن الفنانة وعد قد أوضحت منذ أيام بفيديو أنها لم تسخر من إبنة نانسي عجرم لأنها تحب نانسي كثيرًا ولا يمكنها السخرية من طفلة صغيرة.

مقالات مشابهة

رئيس زيمبابوي روبرت موغابي يلتقي القادة العسكريين يوم الأحد لإجراء مفاوضات

الحدث: نجاة قائد الأمن المركزي شمال سيناء في مصر من محاولة اغتيال

الحريري للصحافيين: سوف التقي الرئيس عون قبل الإستقلال

مصادر الجديد: الوزير باسيل سيحسم غدا صباحا مسألة مشاركته في اجتماع القاهرة

الحريري للـMTV: النتيجة الاساسية لكل ما حصل هو هذه الحالة من التضامن الوطني والتفاف كل الناس حول الاستقرار وليس حول سعد الحريري كشخص

نديم الجميّل اتّصل بالحريري مطمئناً

وزيرا خارجية مصر والأردن يبحثان بالقاهرة إحياء المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

الحريري للـ MTV: الى متى اتحمل وحدي والى اي حد تعتقدون ان البلد يحتمل الا يكون هو اولويتنا الاولى؟

الجزيرة: قوات تركية جديدة تدخل شمال سوريا وتقيم نقطة مراقبة بريف حلب الغربي