العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
كارثة مادية في مونديال 2018!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017

بدأ السباق المحموم من أجل الظفر بغرفة فندقية في روسيا، لحضور مباريات كأس العالم المقرّر الصيف المقبل، لكنّ «أخباراً سيئة» لمَن يحلم بمؤازرة منتخب بلاده من ملاعب المونديال المرتقب قد تمنع الكثيرين عن الفكرة.

فمع تأكد وصول 22 منتخباً، إلى جانب البلد المضيف، وبدء طرح تذاكر المباريات، زاد الإقبال على حجوزات الفنادق في 13 مدينة سوف تستضيف البطولة، ما أدى إلى قفزات «جنونية» في الأسعار وصلت في بعض الأحيان الى زيادة قدرها 7 أضعاف السعر العادي.

وقالت تقارير صحافية بريطانية إنّ سعر الليلة الواحدة للغرفة في فندق «هيلفيتيا» (5 نجوم) في مدينة سان بطرسبرغ على سبيل المثال، سيصِل أيام البطولة إلى ما يعادل 770 جنيهاً إسترلينياً، علماً أنّ سعرها الطبيعي 110 جنيهات فقط.

بينما يقفز سعر الليلة في فندق «أمباسادور» في المدينة ذاتها من 80 إلى 394 جنيهاً، وفي «تاليون إمبريال» من 197 إلى 630 جنيهاً.

أمّا جمهور «محدودو الدخل» فبإمكانهم استئجار غرفة في فندق 3 نجوم مثل «بالتيا»، حيث ستقفز الأسعار من 40 إلى 117 جنيهاً في الليلة.

وينطلق مونديال روسيا في 14 حزيران المقبل لمدة 31 يوماً بمشاركة 32 منتخباً بينهم مصر والسعودية، كما تملك تونس والمغرب فرصة كبيرة للتأهّل.

مقالات مشابهة

قواعد النقل "الصارمة" تجبر "أوبر" على وقف عملها في المغرب

اسبانيا: السجن 3 أعوام ونصف لمغني راب مجد الإرهاب

زيدان يخرج عن صمته ويكشف مستقبله مع ريال مدريد

بايرن ميونخ يضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أبطال أوروبا: تعادل بين برشلونة وتشيلسي

كيفية تصميم وترتيب ألبوم صور غوغل

مرشح سابق للرئاسة المصرية يستقيل من حزبه على خلفية اتهامات بالتحرش

حكيم: إقرار الموازنة يتطلب إصلاحات ولا يجوز ربطها بالانتخابات

الخارجية الأميركية: يُمكن لدول أخرى المشاركة في محادثات السلام مستقبلاً