كارثة مادية في مونديال 2018!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017

بدأ السباق المحموم من أجل الظفر بغرفة فندقية في روسيا، لحضور مباريات كأس العالم المقرّر الصيف المقبل، لكنّ «أخباراً سيئة» لمَن يحلم بمؤازرة منتخب بلاده من ملاعب المونديال المرتقب قد تمنع الكثيرين عن الفكرة.

فمع تأكد وصول 22 منتخباً، إلى جانب البلد المضيف، وبدء طرح تذاكر المباريات، زاد الإقبال على حجوزات الفنادق في 13 مدينة سوف تستضيف البطولة، ما أدى إلى قفزات «جنونية» في الأسعار وصلت في بعض الأحيان الى زيادة قدرها 7 أضعاف السعر العادي.

وقالت تقارير صحافية بريطانية إنّ سعر الليلة الواحدة للغرفة في فندق «هيلفيتيا» (5 نجوم) في مدينة سان بطرسبرغ على سبيل المثال، سيصِل أيام البطولة إلى ما يعادل 770 جنيهاً إسترلينياً، علماً أنّ سعرها الطبيعي 110 جنيهات فقط.

بينما يقفز سعر الليلة في فندق «أمباسادور» في المدينة ذاتها من 80 إلى 394 جنيهاً، وفي «تاليون إمبريال» من 197 إلى 630 جنيهاً.

أمّا جمهور «محدودو الدخل» فبإمكانهم استئجار غرفة في فندق 3 نجوم مثل «بالتيا»، حيث ستقفز الأسعار من 40 إلى 117 جنيهاً في الليلة.

وينطلق مونديال روسيا في 14 حزيران المقبل لمدة 31 يوماً بمشاركة 32 منتخباً بينهم مصر والسعودية، كما تملك تونس والمغرب فرصة كبيرة للتأهّل.

مقالات مشابهة

هذا ما قوّض مساعي الحريري!

قائد الجيش في زيارة رسمية الى الولايات المتحدة.. ماذا سيبحث؟

أعنف هجوم عوني على "القوات"!

الصيغة الحكومية المرتقبة

بري: العقدة ليست عندنا!

حازم الأمين - الفساد في بلاد الرافدين

العقد الحكومية.. تتجدّد!

إطلالة قريبة لنصرالله..

مصادر بعبدا: الأجواء الإيجابية تتقدم على السلبية