العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ملّاك: تهديدات العدو لن تثني الجيش عن ممارسة حقّه بالدفاع عن الوطن
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

نوّه رئيس الأركان ​اللواء الركن حاتم ملّاك​ رئيس الأركان خلال تفقده عدداً من الوحدات العسكرية المنتشرة في الجنوب، منوها بجهود العسكريين وتضحياتهم للدفاع عن الحدود الجنوبية وترسيخ ​الأمن​ والاستقرار في منطقة الجنوب عموماً، مؤكّداً أنّه "بعد دحر المجموعات الإرهابية عن ​الحدود الشرقية​ وإمساك ​الجيش​ بها وضبطه محاولات التسلّل والتهريب من خلالها، بات الوضع الداخلي أكثر أماناً واستقراراً، وأصبحت المبادرة كاملة في يد الجيش للقضاء على الخلايا الإرهابية في مهدها، كما أصبح أكثر جهوزية واستعداداً لمواجهة العدو الإسرائيلي".
ودعا العسكريين إلى "تكثيف التدريب النوعي والشامل للتكيّف مع المفاجآت ومختلف الظروف القتالية". وشدّد على أن "التهديدات المتواصلة التي يطلقها هذا العدو ضدّ لبنان، لن ترهب الجيش ولن تثنيه إطلاقاً عن ممارسة حقّه المقدّس في الدفاع عن الوطن، كما لن تثنيه عن دعم صمود شعبه، الذي يتمسك بحريته وسيادته الوطنية إلى أقصى الحدود، والجيش لديه كامل الاستعداد والحرفية وإرادة القتال للقيام بهذا الواجب"، مؤكدا أن "المهمّة الدفاعية عن المناطق الجنوبية يجب أن تتلازم مع السهر على استقرارها واحترام مندرجات ​القرار 1701​ بالتعاون والتنسيق مع قوات ​الأمم المتحدة​ المؤقتة في لبنان".

مقالات مشابهة

قواعد النقل "الصارمة" تجبر "أوبر" على وقف عملها في المغرب

اسبانيا: السجن 3 أعوام ونصف لمغني راب مجد الإرهاب

زيدان يخرج عن صمته ويكشف مستقبله مع ريال مدريد

بايرن ميونخ يضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أبطال أوروبا: تعادل بين برشلونة وتشيلسي

كيفية تصميم وترتيب ألبوم صور غوغل

مرشح سابق للرئاسة المصرية يستقيل من حزبه على خلفية اتهامات بالتحرش

حكيم: إقرار الموازنة يتطلب إصلاحات ولا يجوز ربطها بالانتخابات

الخارجية الأميركية: يُمكن لدول أخرى المشاركة في محادثات السلام مستقبلاً