“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هل توجد صلة بين برودة الأنف والقدمين؟
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

الأنف والقدمان هي الأجزاء التي تشعر البرودة أكثر من غيرها في الجسم، وقد تلاحظ مع الوقت أن احمرار الأنف نتيجة البرودة يصاحبه حكّة أو تنميل في القدمين للسبب نفسه. وفي بعض الأحيان عندما يتباطأ تدفق الدم قد يميل لون الجلد في هذه المناطق إلى الأزرق مع إحساس بالبرودة.

إذا كنت تشعر أن برودة هذه الأجزاء من الجسم ترجع إلى سبب صحي، مثل الحمّى، أو تباطؤ الدورة الدموية اتخذ الإجراءات المناسبة بما في ذلك التماس العناية الطبية أو تناول الأدوية الموصوفة.

وعادة ما يحدث ذلك التلازم بين برودة الأنف والقدمين عند الإصابة بإنفلونزا أو نزلة برد تؤدي إلى انخفاض حرارة الجسم مع الشعور برعشة في مناطق الأطراف وخاصة هذه الأجزاء.

وفي حالة برودة القدمين يمكنك اللجوء إلى كمّادات الماء الدافئ، أو وضع القدمين تحت صنبور ماء دافئ حتى تستعيد القدمان الدفء.

24.AE

مقالات مشابهة

إعلامي تابع لحزب الله يُحرق مركبتي بنات عمته السعوديات

الوفد اللبناني الذي ينتظر الرئيس الحريري يضم السفير اللبناني في فرنسا ولا معلومات عن تواجد أحد من آل الحريري بين الوفد (الجديد)

الحريري على أرض فرنسا!

الفاينانشال تايمز: السعوديون رحبوا بعملية التطهير التي يقودها بن سلمان

باريس تخوّفت من أعمال حربية في لبنان...ولكن؟!

"العقوبات الاميركية ستطال سياسيين في مراكز رفيعة"... وهذا دور الدول الكبرى!

الغارديان- استمرار الوضع الكارثي باليمن سيجلب العار علينا لسنوات طويلة

الديلي تلغراف- الشاب المشتبه بعلاقته بهجوم مانشستر بحوزة حركة مسلحة

جنبلاط يطلب الغاء احتفال الاستقلال !