“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مسلسل "أمير الكبتاغون" تابع... مرافقه غيّر أقواله وهذا ما اعترف به!
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

أرجئت جلسة الاستماع الى الامير السعودي عبد المحسن آل سعود في ملف الكبتاغون، الى 13/12/2017 بناء على طلب وكيله المحامي علي مندو بعدما فوجئ الجميع بإعترافات مرافقه.ولم تكن جلسة الإستماع الى "امير الكبتاغون" كسابقاتها، فقد كان مرافق الأمير، يحيى الشمري نجم الجلسة دون منازع. خصوصاً بعدما فجر اعترافات اعتبرت انقلاباً على الامير عبد المحسن آل سعود (من الجنسية السعودية).فقد مثل اليوم أمير الكبتاغون ومرافقه للاستماع الى افادتهما أمام القاضي عبد الرحيم حمود في محكمة جنايات بعبدا.

أعطي الكلام للشمري الذي فاجأ الحضور بالإنقلاب على أميره ليبرئ نفسه، حيث تراجع عن اعترافاته السابقة في كافة مراحل التحقيق بدءاً من مخفر حبيش وصولاً الى المحكمة، مؤكداً أن ما اعترف به عن مسؤوليته غير صحيح، وهو أتى نتيجة تهديد الامير له والإغراءات المادية التي وعده بها فضلاً عن خوفه على أهله في السعودية.ولفت الشمري الى انه قرر اليوم تصحيح أقواله بعدما تأكد من خروج أهله من السعودية الى مصر خوفاً من ان يصيبهم أي مكروه.وقال: "أنا عبد مأمور" ما بخطي خطوة من دون أمر الأمير.



المصدر :رادار سكوب

مقالات مشابهة

‏بالفيديو- هذا ما فعله درّاج في قوى الامن بعد تعطل سيارة على اوتوستراد ‎الضبيه!

سلامة: لتوقيف سحب الدولار من ماكينات الصرف الآلي

لتشديد العقوبة بحق مرتكبي الجرائم ضد النساء الى المؤبد

تنسيق بين باسيل والبون

الزغبي: التحالف الانتخابي بين اضداد في السياسة هو بدعة

قرار لمحكمة التمييز بقبول طلبات النقض المقدمة من أحمد الاسير و15 آخرين

دعوة الهيئات الناخبة

إصابة 3 أشخاص في هجوم مسلح باسطنبول

نقولا: البعض منع القوى الامنية من الكشف عن مكبات النفايات في المتن الأوسط