“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إعلاميّة ونجمة تسخران من إبنة نانسي عجرم... وهكذا جاء الردّ!
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

"نحن فنانات والأهم أمّهات. أبعدوا عنّا حقدكم. إذا كنتم من دعاة الإصلاح ولا ترون الفساد الحقيقي فأنتم الرقم الصعب فيه"، بهذه الكلمات دافعت الممثلة ماغي بو غصن عن الفنانة نانسي عجرم وإبنتيها بعدما سخرت الإعلاميّة مي العيدان مع الفنانة وعد منهن.

أمّا نانسي عجرم فنشرت مقطعي فيديو مع إبنتيها بالكثير من العفوية، الأمر الّذي فسّره البعض أنها اختارت الردّ على جميع الإنتقادات بطريقة غير مباشرة.

وكانت مي العيدان قد أثارت غضب عددٍ كبيرٍ من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما سخرت من إبنة نانسي عجرم منذ أيام بالقول "إنت شايفة بنت نانسي؟ طالعة تشبهها قبل عمليات التجميل، يقولون صايرة على الإصدار القديم"، فضحكت الفنانة وعد بشدّة.

يُذكر أن الفنانة وعد قد أوضحت منذ أيام بفيديو أنها لم تسخر من إبنة نانسي عجرم لأنها تحب نانسي كثيرًا ولا يمكنها السخرية من طفلة صغيرة.

مقالات مشابهة

ميركل: لا أرى سبباً يدعو للإستقالة

إستقالة المعارضة سهير الأتاسي من الهيئة العليا للمفاوضات

بالصور -القوات الإسرائيلية تتحرك عند الحدود .. والجيش يستنفر!

الولايات المتحدة تصنف كوريا الشمالية "دولة راعية للارهاب"

المعارضة السورية سهير الأتاسي تعلن عبر تويتر استقالتها من الهيئة العليا للمفاوضات المنبثقة عن مؤتمر الرياض

شعبان استقبل البعريني: من عايش مجازر العدو يدرك اهمية المقاومة

قائد الجيش استقبل رئيسة بعثة هيئة مراقبة الهدنة

ما هي اسباب جفاف الفم بعد ممارسة الجنس؟

هزة أرضية في قضاء بدرة بمحافظة واسط العراقية بقوة ٤.٩ درجات