“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
لن تصدق سعر قميص ميلانيا الذي ارتدته في أعمال البستنة!
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

من المعروف أن سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب تعشق الأزياء والثياب باهظة الثمن، ربما لأنها كانت عارضة أزياء أو لأن زوجها الرئيس دونالد ترامب فاحش الثراء.

لكن هل ترتدي ميلانيا (47 عاما) ثيابا غالية الثمن خارج المناسبات الرسمية أو عندما تقضي بعض الوقت في تشذيب النباتات في حديقة البيت الأبيض؟

في السياق ذاته، ظهرت ميلانيا في صورة وهي تلبس قميصا من الكاروهات الأحمر بأزرار ذهبية من توقيع دار "بالمان"، بينما كانت تعتني بالنباتات في حديقة منزلها مع عدد من الأطفال، ومنذ تلك اللحظة أثارت ميلانيا التكهنات بشأن نوع قميصها وسعره.

ونقل أن سعر القميص يبلغ نحو 1380 دولارا، وأنه يزيد على نصف متوسط الراتب الشهري للموظفين في بريطانيا.

وأشارت إلى أن نظارات ميلانيا وبنطالها الجينز وحذاءها الرياضي في تلك الإطلالة، باهظة الثمن كذلك، رغم أنها تستخدم فقط في أعمال البستنة.

ولفت إلى أن ميلانيا كانت قد ارتدت في مناسبة رسمية معطفا من تصميم دار أزياء "دولتشي آند غابانا"، يقدر سعره بنحو 53 ألف دولار، أي ما يزيد بكثير على متوسط الراتب السنوي للموظف في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى امتلاك ميلانيا لحقائب يد باهظة الثمن، يقدر سعر واحدة منها بحوالي 125 ألف دولار.

مقالات مشابهة

نقيب المعلمين: الإضراب قائم والرهان يبقى على الجلسة الحكومية

ملخّص نتائج القمة اللبنانية - الكويتية... بخمس ملاحظات

إليكم القصة الكاملة لسائق الدراجة الهوائية: هكذا وقع في فخّ العمالة!

حسن عليق- محاولة اغتيال حمدان: موقوف «لوجستي»... وسيدة لا تتحدّث العربية

ليا القزي- عون في الكويت: حلّ أزمة «خلية العبدلي»... ولا موافقة على السفير اللبناني

فراس الشوفي- لوائح لـ 8 آذار في مواجهة المستقبل والقوات

من سيفوز بالاكثرية النيابية؟

هذه العوائق تحول دون خفض الموازنة 20% بتعميم

أسعد بشارة- بعد زيارة الوفد الأميركي:لبنان بين نارَين