“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إسبانيول يجدد الموعد مع الانتصارات
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

جدد اسبانيول الموعد مع الانتصارات بتغلبه على ضيفه ريال بيتيس 1- صفر أول من أمس (الاثنين) في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، ودخل النادي الكاتالوني الى مباراته مع ضيفه الأندلسي على خلفية هزيمة وثلاثة تعادلات متتالية، وهو تمكن من تحقيق فوزه الأول منذ 24 ايلول (سبتمبر) بفضل جيرارد مورينو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، رافعاً رصيد فريقه إلى 13 نقطة ليصعد من المركز الـ15 إلى العاشر.
أما ريال بيتيس، فتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الثامن بعد تلقيه الهزيمة الثانية في المراحل الثلاث الأخيرة والرابعة هذا الموسم، وعاد ديبورتيفو لا كورونيا من ملعب لاس بالماس بفوزه الثالث هذا الموسم وجاء بنتيجة 3-1 بفضل الكوستاريكي سيلسو بورغيس الذي أصبح أول لاعب من فريقه يسجل هدفين برأسه في مباراة واحدة في الدوري منذ أن حقق ذلك شيسكو ضد مورسيا عام 2008.
وكان لاس بالماس البادئ بالتسجيل عبر الفرنسي لويك ريمي (8) قبل أن يعادل بورغيس (36) ثم يضيف الهدف الثاني (54)، فيما جاء الثالث من ركلة جزاء نفذها لوكاس بيريز (69) الذي أكد النقاط الثلاث للضيوف، فرفعوا رصيدهم الى 11 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 6 في المركز الـ18.

مقالات مشابهة

قوى الأمن: مفرزة سير زحلة حجزت عدداً من المركبات المخالفة

هزة أرضية تضرب شرق جونية

التحكم المروري: نذكر المواطنين بتحويل الطريق البحرية لتصبح وجهتها من جونيه بإتجاه بيروت اعتبارا من الساعة 23:00

وزارة العدل الألمانية تدعو إلى فرض حظر على الخطوط الجوية الكويتية

البزري: الحوار السياسي الجدي يبدأ فور عودة الرئيس الحريري الى لبنان

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 17/11/2917

شبان يعتدون على ممتلكات سعوديتين في المصيطبة... كيف علّق بخاري؟

مصادر مقربة من الحريري: الرئيس الحريري عقد اجتماعا بالغ الاهمية وممتازا مع ولي العهد السعودي قبل ان يغادر الى باريس

الامم المتحدة: غرق أكثر من 200 روهنغي منذ آب الماضي