“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إسبانيول يجدد الموعد مع الانتصارات
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

جدد اسبانيول الموعد مع الانتصارات بتغلبه على ضيفه ريال بيتيس 1- صفر أول من أمس (الاثنين) في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، ودخل النادي الكاتالوني الى مباراته مع ضيفه الأندلسي على خلفية هزيمة وثلاثة تعادلات متتالية، وهو تمكن من تحقيق فوزه الأول منذ 24 ايلول (سبتمبر) بفضل جيرارد مورينو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، رافعاً رصيد فريقه إلى 13 نقطة ليصعد من المركز الـ15 إلى العاشر.
أما ريال بيتيس، فتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الثامن بعد تلقيه الهزيمة الثانية في المراحل الثلاث الأخيرة والرابعة هذا الموسم، وعاد ديبورتيفو لا كورونيا من ملعب لاس بالماس بفوزه الثالث هذا الموسم وجاء بنتيجة 3-1 بفضل الكوستاريكي سيلسو بورغيس الذي أصبح أول لاعب من فريقه يسجل هدفين برأسه في مباراة واحدة في الدوري منذ أن حقق ذلك شيسكو ضد مورسيا عام 2008.
وكان لاس بالماس البادئ بالتسجيل عبر الفرنسي لويك ريمي (8) قبل أن يعادل بورغيس (36) ثم يضيف الهدف الثاني (54)، فيما جاء الثالث من ركلة جزاء نفذها لوكاس بيريز (69) الذي أكد النقاط الثلاث للضيوف، فرفعوا رصيدهم الى 11 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 6 في المركز الـ18.

مقالات مشابهة

عقاب صقر لم يعد على لائحة ترشيحات “المستقبل”

جوجلة لمرشحي “التكتّل” في كسروان وجبيل

زياد بارود: مرسوم “الأقدمية” اتخذ حجما أكبر مما يستحق

المفكرة ليوم الثلثاء 23 كانون الثاني 2018

اربعة جرحى جراء حادث سير في حاريصا

نديم الجميل يتضامن مع العامل خضر !

الانتخابات في زحلة: أشرف الموسوي هو الشخصية التي ترضي جميع الأطراف

الترشيحات في زحلة: أشرف الموسوي هو الشخصية التي ترضي جميع الأطراف

متحدث كردي: ارتفاع قتلى العملية العسكرية التركية في عفرين إلى 10 بينهم 7 مدنيين