“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الاتحاد الأسترالي يخشى تدخل «الفيفا»
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

قرر الاتحاد الاسترالي لكرة القدم تأجيل اجتماع عاجل لجمعيته العمومية كان يأمل بأن ينهي النزاع على السلطة بين الأندية والمسؤولين والتصدي لخطر تولي الاتحاد الدولي (الفيفا) إدارة اللعبة في البلاد، ودعا ستيفن لوي رئيس الاتحاد الاسترالي لكرة القدم إلى الاجتماع العاجل اليوم (الأربعاء) على أمل إقرار النموذج الذي يفضله الاتحاد لتشكيل الجمعية العمومية التي تنتخب أعضاء مجلسه التنفيذي على رغم معارضة قوية من ملاك أندية دوري المحترفين الاسترالي واللاعبين.
لكن الاتحاد الاسترالي قال في بيان أمس (الثلثاء) إنه وافق على تأجيل الاجتماع إلى 27 تشرين الثاني (نوفمبر) بعد طلبات من أعضاء مجلس الإدارة «للسماح بالمزيد من التشاور بين جميع أصحاب المصالح»، وسيعقد الاجتماع الآن قبل ثلاثة أيام فقط من الموعد النهائي الذي حدده الفيفا لوضع نظام ديموقراطي أشمل لانتخاب أعضاء المجلس التنفيذي، وإذا لم يتم التوصل لحل بحلول 30 نوفمبر قال الاتحاد الدولي إنه سيعين لجنة لتولي شؤون اللعبة في استراليا.
وحاول وفد مشترك من الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم انهاء الجمود في آب (أغسطس) في محادثات جرت باستراليا لكنه فشل في التوسط في اتفاق بين الجانبين، ويتركز النزاع على عضوية الجمعية العمومية التي تضم ممثلين عن الولايات الاسترالية التسع لكن يوجد حالياً ممثل واحد فقط لكل الأندية العشرة المنافسة في دوري المحترفين ولا يوجد ممثل عن اللاعبين، وترغب الأندية، التي تقول إنها تدر 80 في المئة من دخل كرة القدم في استراليا، في الحصول على خمسة مقاعد على الأقل لكن الاتحاد الاسترالي عرض أربعة فقط بجانب مقعد واحد لاتحاد اللاعبين وآخر لتمثيل كرة القدم النسائية في جمعية عمومية موسعة تضم 15 عضواً.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 19/11/2017

وزير المالية البريطاني: البلاد عند مفترق طرق بعد عام صعب

احتراق سيارة رباعية الدفع في عيون السيمان

نائب يلدريم مخاطباً الاتحاد الأوروبي: زمن التحكّم بتركيا قد ولّى

تيليرسون: الولايات المتحدة تدعم استقلال لبنان وسيادته واستقراره

إشكال في مخيّم البداوي تطوّر إلى تبادل لاطلاق النار

رئيس المفوضية الأوروبية أكد دعم الاتحاد لحكومة إسبانيا ضد انفصال كتالونيا

إخماد حريق مخزن في عبرا القديمة

بالصور- ستريدا جعجع في جولة في الوادي المقدس