“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ديلي تلغراف :"كوربن يتجاهل اسرائيل مجددا
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

جاءت افتتاحية صحيفة ديلي تلغراف بعنوان "كوربن يتجاهل اسرائيل مجددا". وتقول الصحيفة إن الذكرى المئوية لوعد بلفور، التي تحل غدا، تأتي في ذكرى اليوم الذي بدأ فيه وزير الخارجية البريطاني سلسلة من الأحداث التي أدت إلى إقامة دولة إسرائيل بعد 31 عاما.
وتقول الصحيفة إن بريطانيا ستحيي ذكرى اليوم بمأدبة عشاء في لندن غدا تقيمها رئيسة الوزاراء تيريزا ماي ويحضرها رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو. وتستدرك الصحيفة قائلة إن مدعوا آخر لن يحضر المأدبة، وهو جيريمي كوربن زعيم حزب العمال البريطاني. وتقول الصحيفة إن كوربين رفض الدعوة في ما تعتبره الجالية اليهودية في بريطانيا تجاهلا متعمدا.
وتقول الصحيفة إن قرار كوربن يدعو إلى المزيد من التساؤل بشأن موقفه إزاء إسرائيل. وتقول الصحيفة إن مأدبة العشاء ليست لتأييد الحكوممة الحالية في تل أبيب وليست التزااما بأي مستقبل سياسي وليست رفضا للمطالب الفلسطينيين بإقامة دولتهم. ولكنها بشأن وجود دولة إسرائيل، التي وصفتها الصحيفة بأنها "وطن لشعب مضطهد واجه الابادة في أوروبا منذ 70 عاما".
وتقول الصحيفة إن "لدى كوربن صلات بجماعات فلسطينية تنكر حق إسرائيل في الوجود. كما أنه وصف جماعات مسلحة مناهضة لإسرائيل مثل حماس وحزب الله بالأصدقاء".
وتقول الصحيفة إن حضور كوربين العشاء كان سيخمد الكثير من التساؤلات حول موقفه من اسرائيل، ولكنه أججها برفضه الدعوة.

مقالات مشابهة

المستقبل : الرئيس سعد الحريري قد يصل الى مطار لو بورجيه الفرنسي قبل الخامسة فجراً بتوقيت باريس في طائرة خاصة

النيابة العامة في أنقرة تفتح تحقيقاً بحق متورطين بالإساءة لمؤسس الجمهورية التركية "أتاتورك" والرئيس اردوغان

السفارة السعودية في بيروت: بالنظر إلى الأوضاع في لبنان فإنَّ السفارة تطلب من السعوديين الزائرين والمقيمين المغادرة في أقرب فرصة ممكنة

سفارة السعودية بواشنطن تنفي تعيين مسؤولاً مصرياً سابقاً مستشاراً لبن سلمان

حريق ضخم في مبنى مؤلف من 6 طوابق في نيويورك وأكثر من 100 رجل إطفاء يعملون على إخماده

باسيل: لا عيد "إستقلال" وكرسي رئيس الحكومة شاغر

اجتماع "بالغ الأهمية" بين الحريري وبن سلمان!

باسيل: فرنسا عادت لتلعب دورها كحامية للحقوق والمبادئ والحريات في العالم

باسيل: لا عيد استقلال بلبنان وكرسي رئيس الحكومة شاغر فكل لبنان الرسمي تصبح كراسيه شاغرة في حال شغور كرسي رئيس الحكومة